جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائشة القذافي تناصر المنتخب الجزائري ضد نظيره الليبي

الاثنين 17 سبتمبر 2012 | 03:02 مساءً
القاهرة-Gololy
996
عائشة القذافي تناصر المنتخب الجزائري ضد نظيره الليبي

في رد فعل يحمل التشفي والكراهية، اختارت عائشة القذافي،نجلة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مناصرة الفريق الجزائري ضد منتخب بلدها، وقالت إنه لا يمثلها، وذلك خلال المباراة الكروية الأخيرة التي جمعت المنتخبين الجزائري والليبي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

عائلة القذافي بأسرها شاهدت المباراة وناصرت المنتخب الجزائري ضد نظيره الليبي، وحسب صحيفة «النهار الجديد» الجزائرية التي أوردت الخبر، كانت تتقدمهم عائشة أو‮ «الدكتورة‮» ‬كما تُلقّب في‮ ‬العائلة،‮ ‬وكانت متحمّسة لفوز الخُضر على فريق الثوار،‮ ‬وأكدت أن المنتخب الليبي‮ ‬لا‮ ‬يمثل الشعب اللّيبي.

‬ولم‮ يُتأكد إذا ما كانت عائشة‮ ‬قد تابعت اللقاء كاملاً أم بعض أجزائه ‬فقط،‮ ‬لكن المؤكد أنها فرحت لفوز الخُضر واحتفلت بعد نهاية اللقاء مع أفراد عائلتها المتواجدين في‮ ‬الجزائر منذ سنة كاملة.

الدكتورة لم تكتف بذلك بل شنت هجوماً على عناصر المنتخب الليبي، بخصوص المواجهات التي انتهت إليها المباراة عقب فوز الجزائر واعتداء لاعبين ليبيين على جزائريين، ووصفت فعلتهم بـ«غير المشرفة»، كما لم تفوت الفرصة لتُلقي التحية على روح والدها القذافي‮ ‬بعد أن بلغ‮ ‬مسامعها أن بعض الجماهير الجزائرية كانت تحاول إدخال علم الجماهيرية الليبية الأخضر،‮ وصور الزعيم الليبي‮ ‬الراحل‮ «معمر القذافي‮» ‬إلى المدرجات، لكن السلطات الأمنية منعتهم‮. ‬