جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدلة مخصوص لمحمد بديع ب500 جنيه

الاثنين 17 سبتمبر 2012 | 03:18 مساءً
القاهرة-Gololy
334
بدلة مخصوص لمحمد بديع ب500 جنيه

يركز جميع المحللين السياسيين على خطباء الساسة الرنانة وأفعالهم تجاه أزمة معينة، وأحياناً نادرة إلى ملابسهم أو صانعيها وهوياتهم، وإذا ما تطرقوا إلى تلك النقاط يتطرق الخيال إلى ماركات عالمية ومحلات متميزة للغاية ومخصصة لهم، ولكن أن يكون رجل بسيط الهيئة والحال; فذلك هو اللافت للنظر.

سيد توفيق، ترزي رجالي وصاحب محل تفصيل ملابس بالعجوزة، يتردد على مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم لأخذ المقاسات ولعرض بضاعته بعد ذلك على الدكتور محمد بديع، المرشد العام، وعلى أعضاء مكتب الإرشاد، حيث يقومون بتفصيل بدلهم عنده، وعندما ينتهي من تجهيزها يقوم بتوصيلها بنفسه؛ فهم لا يتعاملون مع أحد غيره، وأحياناً يتصل به أحد أعضاء مكتب الإرشاد ويطلبون منه الحضور.

توفيق يحقق ما قد يطمح إليه الكثيرين من رجال السياسة; إذ يقضي ما يقرب من نصف الساعة داخل مكتب الإرشاد بالإضافة إلى علاقته القوية بأعضائه التي بدأت منذ فترة قصيرة حيث فصل لهم 6 بدل، كل واحد بدلة، ولكنه لا يتذكر إلا المرشد العام.

الدكتور بديع، بحسب رواية سيد، أعطاه قطعة قماش فاخرة مستوردة من الهند، يصل سعر المتر منها إلى 175 جنيهاً، وطلب منه تفصيل بدلة، وبعد أن انتهى من تجهيزها، حصل منه على 400 جنيه ثمن التفصيل، وقال إنه لم يلتق المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد، حيث لم يطلب منه تفصيل أى بدلة.