جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التسجيل الذي أحرج ميت رومني

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 | 03:19 مساءً
القاهرة-Gololy
270
التسجيل الذي أحرج ميت رومني

نشر موقع صحيفة أمريكية مؤخراً، شريط فيديو التقطته كاميرا خفية، وفيه يتهكم المرشح الجمهوري، ميت رومني، على عقلية ضحايا الناخبين الديمقراطيين، الأمر الذي ندد به معسكر الرئيس باراك اوباما.

وبث هذا الشريط موقع مجلة ماذر جونز اليسارية، والذي التقط من دون علم رومني خلال اجتماع لجمع أموال من دون وجود صحافيين، ولم يُذكر تاريخ التقاط الشريط، ولكن وحده رومني المعروف فيه وباقي المشهد ليس واضحاً، ولم يُمكن التأكد من صحة الشريط، ولكن صوت الخطيب يبدو أنه صوت رومني.

رومني قال في الشريط : «47% من الأميركيين سيصوتون لأوباما مهما حدث، فهم يتبعون الحكومة، ويعتقدون أنهم ضحايا، وأنه يتوجب على الحكومة أن تهتم بهم، ويعتقدون أن لهم الحق في الحصول على التغطية الصحية وعلى الغذاء وعلى المنزل».

حملة رومني رفضت التعليق على الشريط، في حين نددت حملت الرئيس الأمريكي باراك أوباما، منافسه الديمقراطي، أقوال رومني قائلةً:«من المؤسف أن يقول مرشح للرئاسة وراء أبواب مقفلة، ولمجموعة من الأغنياء المانحين، أن نصف الأميركيين يعتبرون أنفسهم ضحايا،  وأنهم ليسوا مستعدين للحصول على قوتهم بأيديهم»، وأضافت أنه من الصعب أن يكون رئيساً لكل الأميركيين وهو يُعامل بازدراء نصف البلاد».