جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأطباء يدرسون صور كيت ميدلتون العارية!!

الاربعاء 19 سبتمبر 2012 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1649
الأطباء يدرسون صور كيت ميدلتون العارية!!

بعد أن تداولت كثيرا من الصحف والمجلات الأوروبية صوراً عارية خاصة للأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام المصنف الثاني لإرث عرش بريطانيا، كانت ردود الأفعال كثيرة إلى أن أصبحت القضية هي هل خضع صدر الأميرة كيت ميديلتون لعملية تكبير بالبوتوكس؟.

الصحيفة الإيطالية الشعبية "شى" نشرت موضوعا عن أجازة الأمير ويليام وزوجته في سبتمبر الحالي في قرية "لوبيرون" السياحية الفرنسية متضمنة عددا من الصور العارية للأميرة ثلاثة منها بالحجم الكبير الصورة الأولى تظهر الأميرة عارية الصدر وهى تقف في شرفة قصر تمتلكه الأسرة المالكة في لوبيرون بجنوب فرنسا، والثانية وهى بصدد خلع الجزء العلوي للمايوه البكيني، والثالثة وهى تضع كريما واقيا من الشمس للأمير ويليام.

بعض المتخصصين في عمليات تجميل الصدر يؤكدون أن صدر الأميرة خضع بالفعل لعملية تكبير في حين رفض البعض الآخر، تأكيد ذلك على أساس أن الصور المنشورة رغم صحتها ليست واضحة بالقدر الكاف للحكم على طبيعة صدر الأميرة من عدمه.

كانت مارينا برلسكوني ابنة رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكونى صاحب دار نشر "موندادوري" التي تمتلك مجلة كلوزير وأسبوعية "شى" قد صرحت بأن هذه الصور البديعة تكشف الحياة اليومية لزوجين عصريين يحبان بعضهما وهما في الوضع الأكثر قربا من الطبيعة التي كانا يستمتعان بها في جنوب فرنسا حيث الشمس والخضرة والهدوء والجمال.

وأضافت أن الدار لم تفعل أكثر من استخدام حقها في حرية النشر في إطار من المهنية والقيام بواجبها الصحفي، خاصة وأن المصور الذي نجح في أخذ الصور هو مصور صحفي محترف استطاع التقاط هذه الصور من الطريق العام ولم يتسلل إلى داخل القصر الذي يمتلكه أحد أفراد العائلة المالكة في فرنسا.