جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شوبير: الأولتراس شوية عيال حشاشين والدولة بطبطب عليهم

الاربعاء 26 سبتمبر 2012 | 04:23 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
611
أحمد شوبير: الأولتراس شوية عيال حشاشين والدولة بطبطب عليهم

أعرب الرياضي والإعلامي المصري، أحمد شوبير، عن استياءه الشديد وانزعاجه من ظاهرة ما يسمى "الأولتراس" وافتعالهم للعديد من المشاكل التي تؤثر على البلد بكاملها وليس النشاط الرياضي فقط، منتقداً تراخي التعامل الأمني معهم لدرجة أنهم أصبحوا فوق القانون، بحسب تعبيره، واصفاً إياهم بـ"شوية عيال فاضية بيتعاطوا المخدرات، هتافاتهم بذيئة وقلة أدب".

شوبير أكد أنه لن يغير أسلوبه لأنه الإعلامي ولن يقول سوى الحقيقة التي تؤلم البعض مستنكراً لقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون القانونية لهؤلاء، بقوله "لن يزيف الحقائق مثلما يفعل الكثيرون، خاصة أن الدولة كلها بتطبطب وتدلع وتأكل فطير".

وأضاف -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رولا خرسا ببرنامج "البلد اليوم"- "أن هؤلاء "شوية عيال" متعصبين علموهم الهتافات السيئة والبعض يتعاطى، والنشاط الرياضي "باظ" و74 واحدا ماتوا في بورسعيد بسببهم، وتسببوا في أن تعيش أسرتي في رعب اليوم الثلاثاء لعدة ساعات لدرجة أن أسرتي طالبتني بترك البلد".

شوبير يرى أن طريقة تعامل المسئولين مع الأولتراس صنعت منهم أصحاب القرار ويقررون متى يبدأ النشاط ومتى ينتهي "وما حدش قادر عليهم وما حدش بيتكلم" لدرجة أن كبار رجال الأمن والمسؤولين يقولون هؤلاء مؤدبون وأولادنا، قائلا: "أما يكون ده أدب قلة الأدب تبقي ايه".

حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني، أشار إلى أنه قدم 7 بلاغات منها 3 في النيابة حيث تلقيت تهديدات بالقتل من الأولتراس من خلال رسائل قالوا في بعضها "احنا أولتراس أهلاوي هنموتك أنت وبنتك ومراتك، ووضعوا صورة زوجتي وابنتي على فيس بوك وكتبوا "اللي خلف ماماتش يا كابتن شوبير" وكل هذا مثبت وصدرت أوامر ضبط وإحضار ضد بعضهم، وما حدش عاوز يقبض عليهم".

وكانت مجموعة كبيرة من رابطة ألتراس أهلاوى قد اقتحمت مدينة الإنتاج الإعلامى، قاصدة التوجه إلى قناة مودرن سبورت لمنع أحمد شوبير ومدحت شلبى من تقديم برنامجيهما.