جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم عنيف على محمد بديع بسبب عادل إمام!

الاربعاء 26 سبتمبر 2012 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
513
 هجوم عنيف على محمد بديع بسبب عادل إمام!

شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، وتويتر»، هجوماً على الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين، تعليقاً على مقابلته مع الفنان المصري عادل إمام، والحفاوة التي حظي بها اللقاء في احتفال السفارة السعودية بعيدها الوطني.

النشطاء انتقدوا بشدة الحفاوة البادية بينهم، وصبوا انتقادهم العنيف على المرشد لوصفه إمام بـ«النجم والقامة الفنية الكبيرة»، قائلين: «كيف تظهر هذه الصورة مع فنان قام بتشويه الإسلام والإسلاميين في أعماله الفنية»، حسب تعليقاتهم.

انتشرت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «نفاق الإخوان»، وقاموا بنشر مقاطع من أفلام عادل إمام منها «الإرهابي»، و«طيور الظلام» خاصة المقصود بها السخرية والهجوم على الملتحين والمنتمين إلى التيارات الإسلامية، متسائلين:«كيف يصفون إمام أمس بالزنديق ويهاجمون أفلامه ويعتبرونها افتراء على الدين والجماعة، واليوم يصفونه بالصديق والنجم الكبير، وأنه يقدم صورة مشرفة للفن».

يذكر أن الصورة التي انتشرت للدكتور محمد بديع والفنان عادل أمام، كانت في محيط السفارة السعودية بمصر، في الاحتفال بعيدها الوطني والتي وصف فيها بديع، إمام بـ:«النجم، مُرحبا به، وأنه يقدم صورة مشرفة للفن».