جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسمه محجوب: هذه حقيقة علاقتي «بعبدة الشيطان» والسلفيين!

الجمعة 05 أكتوبر 2012 | 04:00 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
996
نسمه محجوب: هذه حقيقة علاقتي «بعبدة الشيطان» والسلفيين!

رغم الهجوم الذي شنه الكثيرون علي نجمة ستار اكاديمي نسمة محجوب،بسبب دفاعها عن حفل موسيقي الميتال الذي أقيم في ساقية الصاوي واتهام فرقتها بأنهم من عبدة الشيطان، الا انها لم تأخذ فرصة الرد وتوضيح موقفها.

تفسر نجمة ستار أكاديمي سبب تصدرها لهذا الموقف قائلة: هذا الكلام مثير للسخرية، فهل معني إنني ارتدي ملابس سوداء وأقوم بهز رأسي عندما أغني إنني من عبدة الشيطان فهذا كلام غريب ولا أعرف كيف يحكمون علي الأشخاص بهذه الطريقة .

تواصل نسمة: أن هذه الفرقة والتي شارك أعضاؤها في إحياء حفلات معهم وقدموا عددا كبيرا أيضا من الحفلات الدينية وأنا علي علاقة جيدة بأعضائها ، وهم أشخاص علي خلق عال ومن العيب توجيه هذه الاتهامات السخيفة لهم وأنا قررت الدفاع عن موسيقي الميتال لأنني مؤمنة بحرية الفن والإبداع.

وأكدت محجوب علي انتمائها وعائلتها إلي جماعة الأخوان المسلمين وأيضا للجماعات السلفية، فتقول موضحة علاقتها بهم: كل منهما يحبون صوتي ويحرصون علي الاستماع للأغاني التي أقدمها ، كما إنني أري أن الصوت القوي والموهبة الحقيقية، بإمكانها ان تصل إلي الجميع خاصة إذا كانت تقدم فنا محترما بعيدا عن الابتذال، فمن في مصر لا يستمع إلي أغاني أم كلثوم.