جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«المزاج» يُفقد هؤلاء اللاعبين بريقهم

الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 | 12:27 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
589
«المزاج» يُفقد هؤلاء اللاعبين بريقهم

بالرغم من أنهم يُعدون من أفضل اللاعبين المصريين في عصرها الحديث إن لم يكونوا الأفضل على الإطلاق، إلا أنهم سقطوا في بحر «المزاج»، مما جعلهم لا يصلون إلى المكانة الرياضية التي يستحقونها.

هؤلاء اللاعبين اهتموا بالمظاهر والسهر والفتيات، الأمر الذي آثر بالسلب كثيراً على مستواهم الفني سواء مع أنديتهم أو المنتخب المصري.

ومن أبرز اللاعبين المصريين المزاجنجية:

«عماد متعب» مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، حقق العديد من الألقاب والإنجازات على المستويين المحلي والقاري بل والعالمي، ولكنه ومنذ ارتباطه بزوجته الحالية يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، ومستواه في تراجع مستمر.

فمنذ ارتباطه بيارا، وارتبط اسمه بالعصبية الزائدة والمشاكل بدايةً من التخلي عن الاحتراف بسببها مروراً بخناقته في إستاد القاهرة مع أحد الصحفيين وإطلاق نار على سائق حاول معاكستها وغيرها من المشاكل التي أبعدته عن مستواه.

«أحمد حسام ميدو» كان يُمكنه أن يكون من أفضل لاعبي العالم، حيث أن احترف في سن صغير وكانت بدايته أسطورة مع أياكس أمستردام الهولندي، إلا أنه فضل الانتقال من ناد لناد، ليُصبح ابن بطوطة الكرة المصرية.

ولكن ميدو انشغل بسهراته والخروج مع الفتيات في الديسكوهات، بالرغم من أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيفواري ديديه دروجبا، كانا يجلسان له على دكة البدلاء، والآن هما من أفضل اللاعبين وهو لاعب درجة ثانية بالدوري الإنجليزي.

«محمود عبد الرازق شيكابالا» أحد أفضل من لمس الكرة في تاريخ نادي الزمالك ومصر بالكامل، ولكنه لم يُحقق أي إنجاز يُذكر سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، بسبب لعبه وفقاً لمزاجه.

النجم الأسمر متقلب المزاج إلى حد بعيد جداً، ودائماً ما يتشاجر مع الجماهير، خاصةً الأهلاوية التي رفع الحذاء في وجهها أكثر من مرة، بالإضافة إلى علاقاته الغرامية المتعددة وسهراته.

«عمرو زكي» مهاجم مصر الأول في السنوات الماضية بجانب عماد متعب، إلا أنه دائم الإثارة للمشاكل سواء مع حسام حسن أو حسن شحاتة، مما دفعه لترك نادي الزمالك، بالإضافة إلى فشله الاحتراف أكثر من مرة بسبب سوء سلوكه.

«محمد زيدان» حريف كرة القدم المصرية، الذي لو أحسن استغلال مهاراته وابتعد عن العلاقات العاطفية، لاحترف في كبرى الأندية الأوروبية وليست الألمانية فقط، كما أنه دخل في مشاكل متعددة مع مدربي المنتخب المصري.

بجانب تشتيت انتباهه في فترة من الفترات ما بين بزوجته الحالية الدنماركية شتينا والفنانة المصرية مي عز الدين، التي خطبها أثناء انفصاله عن شتينا ثم تركها عقب عودته إليها!.

«إبراهيم سعيد» كان يُمكنه أن يكون أفضل لاعب في العالم، فهو يلعب في العديد من المراكز بنفس التفوق، ولكنه أقل اللاعبين المصريين التزاماً سواء داخل الملعب أو خارجه.

هيما مشاكل شغل نفسه بكثرة التنقلات بين الأندية، والزواج ثلاث مرات تقريباً، بالإضافة إلى تغيير قصة شعره باستمرار ورسم التاتو.

مزاجنجية الكرة المصرية
محمد زيدان
مزاجنجية الكرة المصرية
شيكابالا
مزاجنجية الكرة المصرية
مزاجنجية الكرة المصرية
يارا نعوم
مزاجنجية الكرة المصرية
شيكابالا و محمد زيدان و عماد متعب - مزاجنجية الكرة المصرية