جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجزار يورط السيد حمدي

الاثنين 05 نوفمبر 2012 | 10:30 مساءً
القاهرة - Gololy
394
الجزار يورط السيد حمدي

حالة من الاستياء انتابت وسائل الإعلام التونسية بعد احتفال السيد حمدي، بالهدف الذي أحرزه في شباك الترجي التونسي، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والترجي مساء الأحد، بملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

لاعب الأهلي كان قد قام بإشارة الذبح، خلال احتفاله بالهدف الذي أحرزه في شباك معز بن شريفية حارس الترجي، بالدقيقة 88 من عمر المباراة، لينقذ الأهلي من هزيمة محققة.

من جانبها ذكرت صحيفة «التونسية»، أن السيد حمدي ارتكب لقطة غير رياضية ومشينة، بعدما أشار بذبح الترجي، مشيرة إلى أن الرد على حمدي سيكون في ملعب «رادس»، حيث تقام مباراة الإياب يوم 17 نوفمبر الجاري، فالترجي فريق كبير لم ولن يذبح.

اللاعب فسر إشارة الذبح، بأنه مقيم مع زميله شهاب الدين أحمد الملقب بـ «الجزار» لاعب وسط الفريق الحالي وهو نوع من الوفاء له وهي مجرد فرحة معبرا «الراجل مفوقني ولازم أعمل الحركة بتاعته»، مضيفاً، الهدف أعادنا للمباراة وكنا مهزومين دون استحقاق حيث كان أدائنا الأفضل، ولا يزال الأمل قائم في البطولة وانعكس ذلك على المدير الفني للفريق الذي أبدى سعادته بأدائنا، مشيراً إلى أن عدم التوفيق قد يصادفه إرادة إلهية بالجائزة الكبرى هناك والفوز بالكأس.

السيد حمدي
السيد حمدي مهاجم الاهلي