جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. إطلاق اسم المشير طنطاوي على محور الشهيد

السبت 10 نوفمبر 2012 | 05:40 مساءً
القاهرة - Gololy
398
بالفيديو.. إطلاق اسم المشير طنطاوي على محور الشهيد

الناشط السياسي، وائل عباس، أكد أنه تم تغيير محور الشهيد بمدينة نصر، والمؤدي إلى القاهرة الجديدة، إلى محور «المشير طنطاوي»، الرئيس السابق للمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأوضح عباس، في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، على فضائية النهار أنه تأكد بنفسه من تلك الأنباء، التي كانت قد ترددت من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث قام بالنزول إلى مكان اللوحة، لقربه منه، وبالفعل وجد الاسم قد تغير بالفعل وتم وضع اسم المشير طنطاوي بدلاً من الشهيد.

وتابع الناشط السياسي كلامه قائلاً :«كنت أعتقد أنها دعابة، ولكنني شاهدتها وصورتها ورفعتها على الإنترنت»، وأضاف: «كلنا يعلم ماذا فعل طنطاوي بالثورة والشباب والشهداء والجيش المصري».

ومن جانبه،، أيد الإعلامي محمود سعد، ما قاله الناشط السياسي، وأضاف قائلاً: «إذا كان ضروري كنتوا عملتوها في أي مكان تاني غير نفق الشهيد، ودي حاجات بيعملوها للأشخاص بعد عمر طويل، وكمان دي أشياء بيعملوها للرؤساء بالعافية زي ما كان بيعمل مبارك وزوجته، كانوا مسميين ثلاثة أرباع البلد باسمهم»، وواصل سعد كلامه قائلاً: «خلوا الناس هادية ،مين صاحب الفكرة العبقرية دى،انتوا بتستفزوا الناس بالحاجات دي».