جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو موسى: شائعة وفاتي حيلة رخيصة وكاذبة

السبت 01 ديسمبر 2012 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
299
عمرو موسى: شائعة وفاتي حيلة رخيصة وكاذبة

نفى المكتب الإعلامي لعمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية شائعات انتشرت حول وفاته بأزمة قلبية.

قال موسى، في بيان للمكتب تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنه تلقى الخبر أثناء ترأسه اجتماع جبهة الإنقاذ الوطني الذي عُقد بحزب الوفد، وعبر عن دهشته لإصرار ما أسماه بجهات الكذب على استخدام الأساليب الرخيصة، والتي يلجأ إليها جماعة مروجي الشائعات الكاذبون، للنيل من معارضيهم، وتابع: تارة يتهمونهم بالكفر أو بالخيانة أو بالسعي لقلب نظام الحكم وتارة أخرى يشيعون أخبارا مثل الوفاة لتفريق المعتصمين.

كان موسى، قد قال في تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أشكر كل من بادرني بالسؤال، لا صحة للشائعات التي انتشرت ولن تفت في عزيمتنا.. الحمد لله على كل نعمة.

من جانبه نفى محمد موسى عضو المكتب التنفيذي لحزب المؤتمر، الشائعات التي ترددت علي مواقع التواصل الاجتماعي، بتعرض عمرو موسى للوفاة إثر سكتة قلبية، مضيفاً: إن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بأي صلة وأنها عبارة عن دعاية ساقطة تبثها أنصار جماعة الإخوان المسلمين التي تنكل بالشعب وتريد الاستبداد به.

وأكد، أن القوى الشعبية والوطنية لن تتراجع عن مواجهة حكم الديكتاتورية والاستبداد ولن ترضخ لهذه الأساليب القذرة التي يستخدمها أصحاب المصالح من أجل وأد حماس الشعب لنيل كافة حقوقه.