جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لهذه الأسباب يجب هزيمة أندرتيكر.. وهؤلاء الأنسب

الاثنين 03 ديسمبر 2012 | 04:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1039
لهذه الأسباب يجب هزيمة أندرتيكر.. وهؤلاء الأنسب

أكد كولين هانتر، المحلل المتخصص في عالم المصارعة، أنه هزيمة المصارع الأسطوري أندرتيكر، في مهرجان «راسيل مانيا» المقبل ستكون مفيدة للغاية.

كولين قدم تقريراً خاصاً عن مشاركة الحانوتي في «راسيل مانيا»، وعدد الأسباب التي تجعل من خسارته أمراً مفيداً للمصارع العملاق وللـWWE، بالرغم من أن هذا السيناريو لن ينال إعجاب الجماهير.

المحلل المتخصص ذكر 5 أسباب، وهم:

1- حاجة أندرتيكر لأن يلقي هذا الحمل الكبير عن كتفه وأن تكف الجماهير عن مطالبته بالعودة لخوض نزال جديد في «راسيل مانيا» كل عام، خاصةً أنه تقدم في العمر، موضحاً أن خسارته يمكن أن تأتي بطريقة مشرفة وليست تقليدية.

2- هزيمة الحانوتي ستُتيح للـWWE فرصة خلق أسطورة جديدة في عالم المصارعة الحرة، خاصةً أن هناك العديد من المواهب الشابة التي بإمكانها تقديم مستويات متميزة إن أحسن استغلالها.

3- الجماهير لن تتأثر بخسارة أندرتيكر مجدداً، لأن الأبطال يخسرون أيضاً، كما أنهم سيشعرون أنه قد حان الوقت لاعتزاله، بعد مسيرة لن تتكرر لمصارع آخر في التاريخ.

4- لن تُلغى سلسلة انتصارات المصارع الأسطوري المكونة من 20 انتصار، بعدما تصبح 20 مقابل هزيمة وحيدة، فسيبقى هو صاحب الرقم القياسي لسنوات طويلة جداً وربما لن يستطيع أحد تحطيم هذا الرقم.

5- لن يضيف انتصار أندرتيكر أي شيء لمسيرته في عالم المصارعة حتى وإن أصبحت 30 انتصاراً، لعدم وجود أي منافس حقيقي له من بين المصارعين الحاليين.

وفي ختام تقريره، رشح عدة مصارعين لإنهاء مسيرة أندرتيكر في المهرجان الأهم بالـWWE، وهم جون سينا، ذا روك، سي إم بانك، تريبل إتش ورايباك.

تريبل اتش
سي ام بانك
جون سينا
اندرتيكر