جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الزند: مش نقصاكم

الاثنين 03 ديسمبر 2012 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
405
أحمد الزند: مش نقصاكم

طالب المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، مشايخ القنوات الدينية الابتعاد عن السياسة، وأن يرشدوا الناس بالحكمة الموعظة الحسنة، قائلا: لقد مدح الله النبي بأنه على خلق عظيم.

الزند قال في كلمته بنادي القضاة، لقد خلطتم الدين بالسياسة، وصرتم الآن تهاجمون القضاة، هل تعرفون كلمة القضاء، هل درستم القضاء في الإسلام، مضيفا: «المسألة مش نقصاكم»، تجعلون الشعب يغير بعضه على بعض، وطالبهم بالرجوع إلى صحيح الدين، وأضاف: نريد أن نسمع منكم صحيح الدين.

وأضاف أيضاً: إن أصغر قاض أفضل بمائة مرة من الوزير، في إشارة لوزير العدل المستشار أحمد مكي، منتقداً محاصرة المحكمة الدستورية العليا، معتبرا إياه يوما أسود في تاريخ مصر ومهزلة بكل المقاييس في ظل  الصمت الرهيب من قبل أجهزة الدولة الرسمية، مضيفا: لا تتضرونا لاستخدام ما لا تتوقعون، ويجب معاقبة هؤلاء الحشود المارقة الذين منعوا القضاة من مزاولة عملهم بتطبيق القانون عليهم .

الزند وجه رسالة للدكتور محمد مرسي قائلا: إذا تم إلغاء الإعلان الدستوري وتعديل بعض مواد الدستور سيشرف القضاة على استفتاء الدستور مجانا وسنشكر الرئيس على هذه الخطوة، مؤكداً على استعداد نادي القضاة لدفع رواتب جميع أعضاء النيابة مهما كانت فترة توقفها.