جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عطر «M75» برائحة صاروخ المقاومة!!

الاحد 16 ديسمبر 2012 | 10:22 مساءً
القاهرة - Gololy
575
عطر «M75» برائحة صاروخ المقاومة!!

أنتجت شركة «خليك ستايل» للعطور في قطاع غزة عطراً جديداً تحت اسم «M75»، وهو الاسم الذي أطلقته كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس على الصاروخ الذي قصفت به تل أبيب في حربها الأخيرة مع إسرائيل.

مدير الشركة المصنعة للعطر الجديد «شادي عدوان» أكد على أن العطر الجديد تم إنتاجه للرجال والنساء برائحة صواريخ المقاومة في زجاجات مستوردة من الصين بعرض 5 وارتفاع 16 سنتيمتراً، تتضمن صورة مطبوعة للصاروخ على هيكلها.

«عدوان» أوضح أن الشركة تقوم بتسجيل الاسم كماركة مسجلة مستقبلا،  كما تفكر في افتتاح كشك عند معبر رفح ليتمكن المارون بالمنطقة من مصريين وغيرهم من شراء«M75» فينعشهم ويخفف عنهم عناء السفر.

العطر الجديد تم طرحة في الأسواق بتركيبة من أريج البحر وزهر الليمون وبعض الحمضيات في زجاجات للرجال باللون الأخضر ممهورة بعبارة "لمن يعشق النصر "، وتركيبة من أريج الورد والياسمين والريحان في زجاجات من اللون الأسود والزهري للنساء ممهورة بعبارة "عطر لا يقاوم".

وجدير بالذكر أن سعر عطر النصر حوالي 15 دولار لزجاجة 60 مليليترا، ويرجع السبب في ارتفاع هذا السعر إلى محدودية الكمية، بالإضافة إلى أن المواد المستخدمة في تركيبة العطر هي من النوع الفاخر.