جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي المتهمين بضرب أحمد الزند: بصق عليهم ووصفهم بالكلاب

الاربعاء 26 ديسمبر 2012 | 03:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
550
محامي المتهمين بضرب أحمد الزند: بصق عليهم ووصفهم بالكلاب

أكد محمد الريس محامي المتهمين بالاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، أن لديه أدلة على براءة موكليه، مشيرا إلى أن المتهمين هم من شباب الثورة ومجني عليهم وليسوا جناة.

الريس قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «بلدنا بالمصري على قناة "اون تي في»:  لدي فيديوهات تؤكد أنه تم الاعتداء على هؤلاء الشباب وتم سحلهم، معربا عن أسفه لصدور تصريحات لبعض القضاة حول الاعتداء على الزند بروايات غير صحيحة، مضيفاً: المتهمين الثلاثة أحدهم فلسطيني الجنسية ولكنه ولد بمصر وعاش بها ويحبها ويدافع عنها كأنه مصري أصيل وهو يعمل طبيب والآخر طالب بكلية التجارة وثالثهم طالب بكلية الهندسة، مؤكدا، أن المتهمين من شباب الثورة واأدهم من مؤيدي حركة ضباط 27 مايو.

وأوضح أن المستشار الزند يعرف المتهمين شخصيا لأنهم حضروا اجتماع نادي القضاة منذ أسبوعين وعندما هتفوا ضده تم طردهم، مشيراً إلى أنهم ذهبوا إلى نادي القضاة اعتراضا على ممارسات الزند ، وعندما رآهم الأخير «بصق» على وجوههم وقال للأمن «هاتولي الكلاب دول» ومن هنا بدأت المشاجرة.

وأكد أن المتهمين أوضحوا للأمن أنهم جاءوا لنادي القضاة ليعبروا عن رفضهم لآراء الزند بسلمية، ولكن ما حدث أنه تم سحلهم والاعتداء عليهم قبل تسليمهم للشرطة، مضيفاً: تمت الاستجابة لمطلبنا بتولي قاضي تحقيق القضية بعيدا عن أي عضو من النيابة لأنه طرف في القضية.