جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا قدم صلاح عيسى شكره لياسر برهامي؟

الاحد 30 ديسمبر 2012 | 02:08 مساءً
القاهرة ـ Gololy
383
 لماذا قدم صلاح عيسى شكره لياسر برهامي؟

قدم الكاتب الصحفي صلاح عيسى شكره الكبير للشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، عضو الجمعية التأسيسية؛ بعد الضجة الكبيرة الذي سببها تسريب مقطع الفيديو الخاص بالاجتماع الذي عقده مع أعضاء مجلس إدارة الدعوة تحدث فيه عن خديعته لليبراليين والديمقراطيين والنصارى.

عيسى قال إن برهامي يستحق الشكر لعدة أسباب منها أنه أثبت للذين انسحبوا من الجمعية التأسيسية، والذين دعوا المواطنين لرفضه في الاستفتاء أنهم كانوا على حق، كما يستحق الشكر لأنه فضح الملعوب السلفى الذى لعبه داخل تأسيسية الدستور وخدع به الليبراليين والديمقراطيين والنصارى.

وفيما يخص حقوق وحريات الصحفيين والإعلاميين قال الكاتب الصحفي في مقاله بجريدة « المصري اليوم» :« بشرنا نحن الصحفيين والإعلاميين، بأن قانون الحبس موجود، فألقى بذلك دلواً من الماء المثلج على رؤوس فرقة ترزية القوانين التى أطلقتها جماعة الإخوان المسلمين للترويج للدستور الجديد».

يذكر أن مقطع الفيديو الخاص ببرهامي كشف خلاله أن الدستور الجديد يحتوي على الكثير من القيود التي لم يشهدها أي دستور مصري من قبل، وأن انسحاب الكنيسة من الجمعية التأسيسية لم يمكنها من أن تأخذ ما تريد من الدستور، وتم تمرير الدستور دون الالتفات إلى القوى المنسحبة .