جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كريسماس 2013» اللبنانيات يكتسحن.. غناء ورقص وأشياء أخرى .. صور

الاحد 06 يناير 2013 | 02:54 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
1562
«كريسماس 2013» اللبنانيات يكتسحن.. غناء ورقص وأشياء أخرى .. صور

تعد احتفالات رأس السنة من أفضل الفرص للنجوم والنجمات العرب لجذب الأنظار وتسليط الأضواء عليهم من خلال هذه المناسبة التي تأتي مرة واحدة كل عام، حيث تتبارى كل فنانة لتظهر أفضل ما لديها من استعراض وغناء على المسرح لإمتاع جمهورها.

المطربات اللبنانيات كانت لهن اليد العليا في حفلات الكريسماس لعام 2013، حيث تصدرن المشهد بقوة من خلال إحيائهن للعديد من الحفلات داخل وخارج لبنان.

الوضع السياسي الراهن في مصر كان له أثرا كبيرا جداً على مشاركات النجوم المصريين التي جاءت محدودة للغاية هذا العام.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كان ظهورها لافت للأنظار من خلال إطلالتين جديدتين وغير مألوفتين في مناسبات رأس السنة، لتودع عام 2012 بحفل غنائي في بيروت بمشاركة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، حيث خطفت قلوب وأنظار وسماع الحضور بأغانيها واستعراضاتها المثيرة التي أشعلت حماس الجمهور.

مايا دياب

نجمة "الفوركاتس" اللبنانية مايا دياب أحيت حفل رأس السنة في فندق الريجنسي بالاس في أدما، وهو ذات الفندق الذي أحيا فيه الفنان وائل كفوري هذه الليلة إلا أن جميع الأنظار انصبت على مايا التي ارتدت ثوبا مثيرًا كعادتها.

اليسا

"ملكة الإحساس" إليسا أشعلت سماء "السمايا" بفندق الريتز- كارلتون، برفقة الفنان العراقي ماجد المهندس. وأطلت النجمة اللبناية على جمهورها بفستان أسود وطويل، وتردد أن أجرها عن هذا الحفل قد وصل إلى 150 ألف دولار.

رولا سعد

المطربة اللبنانية رولا سعد أطلت على جمهورها في فندق "لوريال ضبية" بلبنان مرتدية فستان أسود مكشوف الظهر وتفاعل الجمهور مع رقصاتها التي أشعلت المسرح.

كارول سماحة

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة واحدة من أجمل حفلات رأس السنة في وطنها وبين شعبها اللبناني.

كارول أشعلت المسرح بمجرد ظهورها عليه بأغانيها الحماسية الرومانسية والوطنية، كما أنها ظهرت بشكل مختلف ومميز، حيث ارتدت فستان ذهبي أنيق مجسم أبرز جمال قوامها، ذو فتحة منخفضة عند الصدر، وأسدلت شعرها على كتفيها فبت امرأة جذابة وأكثر إشراقاً.

شذى حسون

المشاركة العراقية المميزة كانت من خلال حفل النجمة العراقية شذى حسون بدبي، حيث تألقت شذى في فستان بيج طويل مكشوف الكتفين من تصميم اللبناني زهير مراد، وأسدلت شعرها الذهبي على كتفها، مما زادها جمالاً وإشراقاً.

ميريام فارس

النجمة اللبنانية "ميريام فارس"  أشعلت حماس الجمهور باستعراضاتها المميزة خلال الحفل الذي أحيته في فندق "الحبتور" بسن الفيل بلبنان، وغنت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها.

عمرو دياب

النجم المصري عمرو كان أبرز المطربين المصريين الذين أحيوا حفلات رأس السنة، حيث أحيا الهضبة حفل أقيم في الريتز كارلتون في "دبي" بصحبة الدي جي إريك كابر، ويعتقد بأن دياب كان أكثر النجوم أجرا بين المطربين الذين أحيوا هذه الليلة.

تامر حسني

"نجم الجيل" تامر حسني، قرر أن يكون حفله هذا العام في العاصمة الأردنية عمان، حيث أحيا حفل رأس السنة الجديدة في فندق الرويال، وأمتع جمهوره بأغانيه على مدى ساعتين وتمنى لهم السلام والرخاء في عام 2013.

ميريام فارس
ميريام فارس
شذى حسون
شذى حسون
كارول سماحة
رولا سعد
رولا سعد
اليسا
اليسا حفل راس السنة
اليسا حفل راس السنة
مايا دياب
مايا دياب و راغب علامة و عاصي الحلاني
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي و ميريام فارس و شذى حسون و كارول سماحة و اليسا