جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معتز مطر: لهذا استقلت من «مصر 25»

الاحد 06 يناير 2013 | 03:35 مساءً
القاهرة ـ Gololy
571
معتز مطر: لهذا استقلت من «مصر 25»

على الرغم من تميز الإعلامي معتز مطر ببرنامجه « محطة مصر» على شاشة قناة «مصر25» إلا أن قرار تقديم استقالته جاء صادم لجمهوره، مما أثار ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

مطر قال :« لم أكن مع الإخوان المسلمين، ولست ضدهم، وكان لابد من الاختيار»، مبرراً تقديم استقالته بأنه لاحظ  أن القناة منذ الإعلان الدستوري الأخير، اتخذت أسلوبا مؤيداً لجماعة الإخوان المسلمين بشكل كامل.

الإعلامي المصري أكد أنه تلقي العديد من العروض الإعلامية بقنوات فضائية، وسيقوم في الفترة المقبلة بدراسة العروض، وسيعلن عن اسم القناة التي سيختارها في الوقت المناسب.

وكان معتز قد  أصدر بياناً صحفيا قال فيه :«عندما اتفقت مع قناة مصر 25 على تقديم برنامج محطة مصر كان كل ما يهمنى هو استمرار البرنامج بنفس أفكاره وتوجهاته الليبرالية التى تنطلق من احترام جميع التيارات، وعندما حالت ظروف وأحداث دون استمرار هذا التوجه ، وجدت نفسي أمام خيار وحيد لا بديل له هو التمسك بمواقفي وقناعاتي متمنيا لإدارة قناة مصر25 كل التوفيق».

يذكر أن جمهور مطر على الفيس بوك وصفوه بأنه إنسان محترم لا يغير مبادئه، وأنه يتسم  بالإخلاص والصدق ، ودعوا له أن يعوضه الله خيراً عنها .