جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على خصوم ذا روك المحتملين في «راسيل مانيا»

الاثنين 07 يناير 2013 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
359
تعرف على خصوم ذا روك المحتملين في «راسيل مانيا»

مع اقتراب مهرجان «راسيل مانيا 29» المقرر أن يُشارك فيه أبرز نجوم الـWWE وفي مقدمتهم دواين جونسون «ذا روك»، والجميع لا يتحدث إلا عن خصم المصارع الأمريكي المحتمل.

بيج ناستي، المحلل المتخصص في عالم المصارعة الحرة، رشح 5 مصارعين محتملين لأن يكونوا خصم بطل الشعب في «راسيل مانيا 29»، وهم:

«جون سينا»، يعتبر من أبرز المصارعين المحتمل أن يواجههم ذا روك، خاصةً أن هذه المواجهة ستكون ثأرية وبمثابة رد الاعتبار للمصارع المحبوب، بعدما خسر في نفس المهرجان العام الماضي أمام النجم الهوليودي.

بالرغم من إعلانه الاعتزال عقب خسارته على يد أندرتيكر منذ «راسيل مانيا 26»، إلا أن الكاتب رشح «شون مايكلز»، لمواجهة الروك، مُعللاً ذلك بتصريحه أنه لو عاد لخوض نزال في الـWWE، سيكون لمواجهة ذا روك فقط.

«رايباك»، على الرغم من حداثة عهده في عالم المصارعة الحرة، إلا أنه أحد أبرز النجوم الصاعدين في الـWWE، وتضع عليه خططها المستقبلية.

أما المصارع الرابع الذي رشحه ناستي، هو «بروك ليسنر»، مؤكداً أنها ستكون مواجهة مثيرة، خاصةً أنه سبق وأن استطاع تجريد ذا روك من لقب الـWWE، الذي كان يحمله من قبل.

«أندرتيكر»، في مواجهة إن تمت ستكون تاريخية، كونها ستكون بين عملاقين من عصر «الأتيتيود إيرا»، بالإضافة إلى أن فوز الروك يعني إنهاء سلسلة فوز الحانوتي المتتالية وخلق فرصة كبيرة له بالاستمرار في عروض الـRAW.