جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خناقة بين محمود سعد وصفوت حجازي

الجمعة 18 يناير 2013 | 05:57 مساءً
القاهرة ـ Gololy
575
خناقة بين محمود سعد وصفوت حجازي

نشبت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي المصري محمود سعد والداعية الإسلامي الشيخ صفوت حجازي على الهواء خلال إذاعة حلقة برنامج «آخر النهار» على خلفية تصريحات الأخير حول مأساة حادث قطار البدرشين.

سعد قال إن الشيخ صفوت حجازي أراد تهوين حادث قطار البدرشين، وقال في تصريحاته: «خبر حادث قطار البدرشين الذي كان ينقل عدد كبير من المجندين، لا يستحق هذا الاهتمام الإعلامي، وأن الرئيس محمد مرسي يستحق التكريم الفوري»، وعلى الفور فوجئ سعد باتصال من حجازي ينفي الأمر تماماً.

حجازي بدأ حديثه بقوله: «أنا حزين على حال الإعلام المصري، لا يصح لإعلامي كبير مثلك نريد أن يظل كبيرا في نظرنا أن يذيع أخبار كاذبة»، فاعترض سعد قائلا له : «أنا لم أنشر أخبارا كاذبة، وهذه التصريحات أُذيعت علي قناة مصر 25 وهي القناة الناطقة باسم الإخوان المسلمين، وحضرتك ماكذبتش الخبر طول النهار».

حجازي قال: «قناة مصر 25 ماقالتش الكلام ده نهائي، وأنا نفيت الخبر في الواحدة والنصف ظهرًا»، فقال سعد: «إحنا ماشوفناش الرد حقك علينا».

ورد حجازي: «حضرتك ماشوفتش الرد دي مش مشكلتي»، فقال سعد: «ناوي تربيني يعني، أنا قلت لك إننا متأسفين وماسمعناش النفي»، فرد عليه حجازي بقوله: «كلنا بنتربى، ومفيش حد كبير على التربية».

فرد سعد: «سيبني في حالي، أنا زي ما أنا.. أنا زبالة، سيبني في حالي مالكش دعوة بيا، احنا إدينا فرصة لحضرتك إنك ترد مش تدينا درس في الأخلاق، خلاص يا دكتور صفوت» وتم إغلاق الهاتف.