جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حكاية جاكوزي حبيب العادلي في السجن

الاربعاء 23 يناير 2013 | 12:14 مساءً
القاهرة - Gololy
442
تعرف على حكاية جاكوزي حبيب العادلي في السجن

بعد ترحيل حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق ومساعديه إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة المُقال، وكذلك حسن عبد الرحمن، مدير أمن الدولة، وعدلي فايد، مساعد وزير الأمن العام الأول، من النيابة العامة إلى سجن المزرعة، قام العادلي بالتوجه مباشرة إلى مكتب مأمور السجن وجلس لإجراء بعض المكالمات.

كان مأمور السجن قد ترك مكتبه وعند عودته مرة أخرى تم إبلاغ العادلي بالتوجه إلى الزنزانة، وما إن بدأ في التحرك ممسكاً هواتفه المحمولة في يده، بادره المأمور منبهاً بعدم السماح بالهواتف المحمولة داخل السجن، فرد العادلي مبتسماً: وإحنا مع التعليمات، وسلم الهواتف للأمانات بمكتب المأمور تمهيداً لتسليمهما إلى ذويه أو حارسه الشخصي، الذي كان يرافقه من لحظة دخوله السجن حتى إغلاق الزنزانة عليه.

الطريف أن العميد باسم لطفي قائد حرس العادلي، بادر بسؤال غريب للواء محمد حمدون رئيس قطاع السجون، ظهر منه كما لو أن هؤلاء يعيشون في واد آخر غير وزارة الداخلية، إذ قال: «سيادة اللواء، هل يوجد في السجن جاكوزي لسيادة الوزير؟»، يقول حمدون: اعتقدت في البداية أنه يمزح، لكن الموقف لم يكن يحتمل المزاح، كما أن تعبيرات وجهه أكدت أنه كان يتحدث في جدية، فهمست في أذنه قائلاً: «سيادة العميد هذا سجن وليس نادياً.. يمكن أن تحضر ملابس بيضاء يرتديها غير ملابس السجن البيضاء، أما الجاكوزي فلا مجال لإحضاره!!».