جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة السلطانة الأم الشخصية

الاربعاء 23 يناير 2013 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1113
أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة السلطانة الأم الشخصية

نجحت الممثلة التركية نبهات جهري الشهيرة بـ«السلطانة الأم» في لفت الأنظار لها، وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي من خلال مسلسل «العشق الممنوع» الذي جسدت فيه دور «فيروز خانم»، ثم «حريم السلطان» بجزأيه.

نبهات فازت بلقب «ملكة جمال تركيا» في عامها الخامس عشر، كما أنها مثّلت تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون في لندن، وقد كشفت عن ذكرياتها خلال تلك الفترة قائلة: «كنت عارضة أزياء تجريبيّة، وبقيت فترة قصيرة جدّاً، وكانت صديقتي تُشارك في مسابقة جمال حينها، وكنت أنا برفقتها، عندها أصرّوا أن أشترك معها أنا أيضاً في المسابقة».

السلطانة الأم تابعت: «تحدّثوا إلى والدتي، وقالوا إنّ العمر ليس مهمّاً، وقد انتُخبت ملكة، ولكنّني لم استمتع بلذة اللقب، لأنّني كنت في 15 من العمر، وبعد ذلك ذهبت إلى مسابقة ملكة جمال العالم في لندن».

وفي لندن، تعرضت الممثلة التركية لموقف طريف مع رئيس وزراء بريطانيا الراحل تشرشل كشفت عنه قائلة: «بعد مسابقة الجمال، نُظّمت حفلة «باليه»، دعاني فيها رئيس الوزراء تشرشل للرقص، أعتقد أنّه اختارني للرقص كونه كان معجباً جدّاً بأتاتورك، وعندها كنت متحمّسة جدّاً. وخلال الرقص داس تشرشل على فستاني».

الممثلة التركية التي أشرفت على الـ70 من عمرها لازالت تحتفظ بجمالها، الأمر الذي حيّر الكثير من متابعيها حول العالم، وهو ما كشفت عن سره قائلة: «أنا إنسانة أدرك كيف أطبّق الأشياء المناسبة لي، حتّى حين أشتري ألبسة من السّوق، فأنا أشتريها بعناية، بالإضافة إلى ذلك، لا أستخدم كريمات الوجه الباهظة الثمن؛ هذا لأنّ بشرة عائلتنا جميلة جدّاً، وهم كانوا يستخدمون الكريمات الرخيصة دائماً».