جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من الشعر الذهبي للأصلع.. شاهد أبرز «7» لوكات لسي إم بانك

الجمعة 25 يناير 2013 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1319
من الشعر الذهبي للأصلع.. شاهد أبرز «7» لوكات لسي إم بانك

مثلما اشتهر المصارع والممثل الأمريكي سي إم بانك، بحبه لرسم الوشوم في أنحاء مختلفة بجسده، اشتهر بطل الـWWE، أيضاً بشغفه الشديد لتغيير قصة شعره والظهور بلوكات مختلفة.

بانك كانت بدايته في اتحاد TNA، وظهر بقصة شعر غريبة في ذلك الوقت، وعقب انتقاله للـWWE، قام بتغيير قصة شعره أكثر من مرة، لذا جمع Gololy أهم قصات شعره وما حققه خلالها، وهي:

«الشعر الذهبي»، فترة تواجده باتحاد ROH، TNA، وكانت هذه هي المرة الوحيدة التي يصبغ فيها شعره، وحصل على حزام العالم باتحاد ROH.

«الشعر الأسود»، خلال بدايته مع الـWWE، وكان ذلك هو مظهره العادي، واستطاع الحصول على حزام الاتحاد ECW، وأحزمة الفرق الزوجي مع كوفي كينجستون، وحزام العالم قبل أن يدخل في عداوة مع إيدج.

«الملتحي»، أطلق لحيته وترك شعره أسود طويلاً، ودخل في عداوة مع جيف هاردي، وهي الفترة التي شهدت تحوله لشرير انتهت بعداوته مع أندرتيكر.

«المقنع»، أتت هذه الفترة بعد مباراته الشهيرة مع ري مستريو، والتي انتهت بحلاقته لشعره، مما دفعه لارتداء القناع والدخول في أكثر من عداوة انتهت بخلعه للقناع على يد العملاق بيج شو.

«الأصلع ذو اللحية»، كانت عقب خلعه القناع، إلا أنها لم تنل إعجاب الجمهور، فقام بتغييرها.

«عودة الشعر مُجدداً»، بعد فترة من التغيير، قرر بانك العودة لشخصيته الحقيقية، فترك شعره ينمو من جديد، وترأس فريق النيكسيس ودخل في عداوات أبرزها مع جون سينا وألبرتو ديل ريو.

«اللوك الحالي»، وهو اللوك والعصر الأبرز لبانك في تاريخه، بعدما دخل في أكثر من عداوة ناجحة سواء في SmackDown أو RAW، بالإضافة إلى احتفاظه بحزام الاتحاد لأكثر من عام.

سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك
سي ام بانك