جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان مطاوع لمرسي: اتق الله.. الإخوان واهمون وسيفشلون

السبت 26 يناير 2013 | 10:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
511
حنان مطاوع لمرسي: اتق الله.. الإخوان واهمون وسيفشلون

قالت الممثلة المصرية حنان مطاوع: إن الرئيس محمد مرسي ممثل للإخوان المسلمين الذين يتوهمون أنهم يحكمون مصر بمفردهم، وتابعت: أنتهز الفرصة لأقول لهم ستفشلون قريبًا، لأن الشعب المصري لن يصمت على أفعالكم أكثر من ذلك، وأؤكد أن النظام الحالي لا يمكن أن نحتسبه على الثورة.

مطاوع أضافت:  أحُمل ما نحن فيه للمجلس العسكري صاحب الخطأ الكبير، مع الاحتفاظ باحترامي الدائم والمستمر للجيش المصري لدوره في حماية مصر، وقيادته لثورة 52، وأقول لمرسي شخصيًا اتق الله في مصر، واستعن بأهل الخبرة وليس أهل الثقة، ومصر ستنهض حينما يجمع شمل شعبها المعارضين والمؤيدين.

وتوجهت برسالة لجماعة الإخوان المسلمين قائلة: رسالتي للإخوان أن الاستئثار بالحكم مرفوض لأننا ضد الهيمنة، ومصر لن تكون إخوانية، ولا سلفية، ولا ليبرالية، ولا علمانية، ولا اشتراكية، مصر كانت وستظل مصرية.

وعن الفن المصري في الفترة الأخيرة والظروف المحيطة قالت: الفن ليس على الخريطة من الأساس، ونحتاج إلى مساندة الدولة مثلما كان يحدث في الستينيات عندما كان الفن صاحب أكبر دخل قومي لمصر بعد «القطن المصري»، لكن أن تتنصل الدولة منه ويتم تهميشه وإقصاؤه وإهانة صناعه بهذا الشكل، فهذا شيء مرفوض، وسينتهي عاجلاً أو آجلاً.