جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد عودة اليهود.. عصام العريان يثير السخرية بعودة الدوري

الثلاثاء 05 فبراير 2013 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
266
بعد عودة اليهود.. عصام العريان يثير السخرية بعودة الدوري

بعد تصريحاته المثيرة عن عودة اليهود.. أثار القيادي ألإخواني عصام العريان موجة جديدة من الغضب والاستياء بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيس بوك، وذلك لتصريحاته الأخيرة عن عودة الدوري العام.

نائب رئيس حزب الحرية والعدالة كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: «عودة دوري كرة القدم يدل على إرادة مصرية لعودة الحياة إلى طبيعتها، سيهزم المصريون كل من يخطط ويعمل على إشاعة الخوف والقلق، وتنكشف ألاعيبهم الصبيانية يوما بعد يوم».

العريان أضاف: «لم يعد المواطن الذي يبحث عن لقمة العيش وكوب الماء النظيف، وفرصة عمل ووسيلة نقل منتظمة كريمة يثق في هؤلاء أبدا، بدأ يتعرف على من يريد له الخير، ويسعى لذلك بجدية، ومن يريد السلطة فقط بلا هدف ولا برنامج»، في إشارة منه لرموز المعارضة.

مستخدمو فيس بوك ردوا على هذه التصريحات، متسائلين: كيف تعود الحياة لطبيعتها مثل السابق؟ وانطلقت التعليقات الساخرة من قبيل – "لو هذا هو المقياس في نظر الإخوان يبقي مبارك كان معيشنا حياة فوق الطبيعية والدليل 3 أمم إفريقيا"

البعض أشاد بتصريحات العريان، مؤكدين أن عودة الدوري خطوة جيدة نحو إرسال رسائل للعالم بأن مصر بلد آمن، وأنها باقية رغم أنف الحاقدين، ناصحين الدكتور العريان بعدم الالتفات إلي تلك التعليقات المسيئة في حقه، في هذا الصدد لأنه يسير في الطريق الصحيح. فيما اكتفى آخرون بالضحك على هذا الكلام دون أن يعبروا عن رأيهم الشخصي.