جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي: أتجاهلها مهما كانت مستفزة

الثلاثاء 05 فبراير 2013 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
221
 ليلى علوي: أتجاهلها مهما كانت مستفزة

الفنانة المصرية ليلى علوي واحدة من أكثر الفنانات التي يتعرضن للشائعات، وكانت آخر الأخبار الكاذبة التي تم تداولها عن الفنانة شائعة انفصالها عن رجل الأعمال منصور الجمال، وهي الشائعة التي تتكرر كل فترة.

عن كيفية تعامل ليلي مع هذه الشائعات تقول: «التجاهل التام هو ردّ الفعل المناسب للشائعات سواء التي تخصّني، أو التي تتعلّق بزملائي. فأنا لا أقرأها من الأساس، وعندما أسمعها لا أهتم بها، وقد أعلنت ذلك منذ أكثر من 15 عاماً».

الفنانة أضافت: «ليس لديّ الوقت لقراءة الشائعات، ولا الردّ عليها، أنا فقط أقرأ الصحف؛ للاطلاع على بعض الأعمدة لكبار الكتّاب، أو بعض المقالات النقدية المفيدة، ومهما كانت الشائعات مستفزّة فلا أهتم بها».

وعن سر ابتعادها عن السينما –قالت في حوارها في موقع سيدتي نت-: «أنا عاشقة للسينما، وأبحث دائماً عن سيناريو جيد يجذبني؛ للتواجد في عالم الفن السابع، وابتعادي ليس مقصوداً بالمرة، ولديّ عملان سينمائيان لكنني مازلت أفكر فيهما، وأحب أن أشير إلى أمر هام، وهو أنه رغم قلة الأعمال السينمائية في العامين الماضيين، إلا أن السينما المستقلة استطاعت أن تحقّق نجاحات كبيرة جداً، وأنا متفائلة بها؛ لأنها استطاعت أن تخرّج مواهب كثيرة».