جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نساء في حياة عصام العريان

الجمعة 08 فبراير 2013 | 04:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1082
نساء في حياة عصام العريان

في ظل ازدياد حالة التحرش الجنسي بشوارع القاهرة، وخروج مسيرات نسائية منددة بتلك الظاهرة، أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن في حياة كل واحد شخصيات أثرت في مسيرته، وأنه شخصياً تأثر بأمه وزوجته وبناته.

العريان، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ذكر أنه لا يمكن أن ينسى أمه سارة وزوجته فاطمة، وبناته سارة وسمية وأسماء، موضحاً أن أمه ترملت ولديها أربعة أبناء، ربَّتهم على اﻹيمان الصادق وحب الناس والعمل المتواصل وتحمل المسؤولية، فكانت تستيقظ قبل الفجر بساعات تتهجد وتذكر الله، وتتعهدهم حتى يقوموا لصلاة الفجر.

واستكمل القيادي الإخواني حديثه قائلاً: «زوجتي صبرت معي طوال رحلة العمر في انشغال دائم واعتقاﻻت متكررة «3 سنوات» وسجن طويل «5 سنوات»، وقامت مثل أمي برعاية أوﻻدي اﻷربعة. لم تتذمر ولم تشتكِ، ورأت بعينيها فضل الله علينا جميعا، أما بناتي فهم زهور في وسط حياة مليئة بالجهد والتعب والتضحيات. بحمد الله تزوجن وأنجبن. أسأل الله أن يتأسين بأمهن وجدتهن».

ثم ختم حديثه بقوله أنهن مثال المرأة المصرية، التي تعمل وتكد داخل وخارج البيت من أجل وطن أفضل لنا جميعا، خالٍ من الظلم والفساد واﻻستبداد والتمييز.. والتحرش.