جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد عبدالله: لو أردنا قتل البرادعي لما انتظرنا فتوى محمود شعبان

الاحد 10 فبراير 2013 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
461
خالد عبدالله: لو أردنا قتل البرادعي لما انتظرنا فتوى محمود شعبان

اعتبر الداعية الإسلامي خالد عبد الله أن الشيوخ وأصحاب اللحى والمنقبات كانوا يحترمون في عهد نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن عهد الرئيس محمد مرسي، مشيرا إلى أن فتوى محمود شعبان بإهدار دم قيادات جبهة الإنقاذ صحيحة.

ووجه خالد عبدالله رسالة إلى مرسي قال فيها: «يا سيادة الرئيس كنا في النظام السابق نحترم بلحانا ونقابنا وحجابنا أكثر من هذا العهد، لأن دولة القانون غابت والردع غاب فلابد من أحكام واضحة وقوانين رادعة».

عبدالله أضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحافظ»: «إن هذا الإعلام لم يرضى عنا ومعهم أجندة واضحة، فهو لم يسمع عن تحريض البرادعي على العنف والدماء، الم تسمعوا عن أحمد دومة «المجرم الحقيقي»؟ الم تسمعوا عن جميلة إسماعيل؟».

الداعية الإسلامي أشار إلى أن فتوى محمود شعبان صحيحة لكن جبهة الإنقاذ أساءت الفهم واعتقدت أن الحديث يخصها تحديداً، وقال: «لو أراد التيار الإسلامي ما انتظر مش محتاج يستنى فتوى محمود شعبان بعد 6 شهور من صداع المعارضة».

جدير بالذكر أن فتوى شعبان أثارت بلبلة وقلق كبير عند أعضاء جبهة الإنقاذ بخاصة الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي الذي خصهما في هذه الفتوى، وزاد من هذا القلق اغتيال السياسي التونسي شكري بلعيد بعد فتوى شبيهة.