جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا: أنا رومانسية جدا.. وأصعب قصة حب مررت بها كانت مع رجل متزوج

الجمعة 15 فبراير 2013 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
3011
إليسا: أنا رومانسية جدا.. وأصعب قصة حب مررت بها كانت مع رجل متزوج

ربما طرق الحب قلب الفنانة اللبنانية إليسا، إلا أنها لم توفق بعد في اختيار شريك حياتها، لذلك قضت عيد الحب وحيدة.

الفنانة علقت على ذلك بقولها: «أنا في حياتي رومانسية وحالمة إلى أقصى الحدود، ولدي الرغبة في الاستقرار وتكوين أسرة وإنجاب الأطفال لكني أترك الأمر للقسمة والنصيب، لا أبحث في الطرقات عن رجل أحبه، ومع هذا أقر وأعترف بأن التقائي العديد من الرجال بحكم مهنتي ربما جعل القرار أكثر صعوبة بالنسبة لي في انتقاء من يناسبني».

إليسا أضافت: «أعترف أن طموحاتي ومتطلباتي في شريك حياتي قبل دخولي الفن كانت أقل بكثير، فكانت مسألة إيجاد الشريك أسهل أما بعد الشهرة والنجومية والتقدّم في العمر تصبح فرص الزواج أقل لأن اختيارك يصبح أصعب وشروطك أكثر».

وعن قصص الحب التي عاشتها قالت: «كانت متبادلة من الطرفين لكن أصعب حب عشته ربما كان من طرف واحد حيث التقيت إنساناً وأعجبني، ومن الممكن أن أكون قد أعجبته، لكن بعد ذلك علمت أنه متزوج، هنا خلصت القصة وزعلت شوية وخلاص، وقلت في نفسي ليته لم يكن متزوجاً، وكم تمنيت لو أني التقيته في ظروف أخرى ولم أعلن له حبي».

المطربة اللبنانية تابعت: «مستعدة أن أنافس في كل شيء عدا أن أخطف رجلاً من زوجته، لأني لو كنت متزوجة سوف يصبح أبشع إحساس هو أن أشعر بأن هناك امرأة أخرى في حياة زوجي، لذلك لا أحب أن أجرح، وطالما لا أقبلها لنفسي، فكيف سأقبلها لامرأة غيري؟».

اليسا
اليسا
اليسا