جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرات جليك بطل مسلسل فاطمة: صوتي المدبلج أصابني بالذهول وسأذهب لمصر بالسيارة

الثلاثاء 26 فبراير 2013 | 06:27 مساءً
القاهرة - Gololy
3532
فرات جليك بطل مسلسل فاطمة: صوتي المدبلج أصابني بالذهول وسأذهب لمصر بالسيارة

أكد النجم التركي فرات جليك بطل مسلسل "فاطمة" أنه يحب مدينة اسطنبول بشكل كبير خاصة في فصل الصيف وقال إنه لم يتمكن من زيارتها عندما كان مقيما في باريس بسبب انشغاله بالعمل.

فرات جليك الذي يجسد دور "مصطفى" خطيب "فاطمة" في العمل الذي حظي بشعبية كبيرة أعرب عن سعادته بنجاح المسلسل خاصة في الدول العربية وقال إنه متعاطف مع الشخصية التي جسدها مؤكدا أنها ليست شخصية شريرة.

جليك فسر ذلك بأن "مصطفى" في المسلسل تعرض لضغوط بسبب حادث اغتصاب خطيبته وهذا ما دفعه لأن ينحرف معترفا في نفس الوقت بأنه كان يخشى رد فعل الجمهور مؤكدا أنه على العكس أحب الجمهور شخصية "مصطفى" وبالتالي أحبوه هو أيضا.

الفنان التركي قال خلال استضافته في برنامج الحياة تركي الذي تقدمه سالي شاهين على قناة الحياة إنه إنسان مغامر يحب الحياة والانطلاق ومرتبط بعمله وهذا ما دفعه إلى الابتعاد عن التفكير في الحب والارتباط وقال إن الزواج يحتاج لتفرغ لكن إذا وجد الحب فسيتزوج.

فرات جليك أعرب عن سعادته بدبلجة صوته وقال إن الممثل الذي دبلج الصوت أصابني بالذهول كان ناجح جدا شيء جميل أن تسمع صوتك مختلف.

النجم التركي كرر مرة أخرى حبه للمغامرات وقال إنه يتمنى القيام بمغامرة وهي الذهاب إلى مصر بالسيارة ومنها إلى المغرب ثم الكويت.