جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية البشر: تحدثك عن التقاليد وصورتها شبه عارية

الاربعاء 27 فبراير 2013 | 12:45 مساءً
القاهرة ـ Gololy
618
بدرية البشر: تحدثك عن التقاليد وصورتها شبه عارية

قالت الكاتبة السعودية، بدريه البشر، إن معظم من يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي يتنكر بصورة خيالية أو مستعارة أو مزيفة؛ كي تغطي على ارتباكه وأخطائه ويتخلى عن مسؤوليته.

بدرية كتبت في مقالها بصحيفة «الحياة اللندنية»: «مهما كانت سن المشاركين فهم جميعهم يصبحون أشبه بالمراهقين في انفعالاتهم وتعلّقهم وإدمانهم لهذا التواصل، ستشاهد أناساً يوقعون بآخرين، وشباناً يوقعون بفتيات، والعكس أيضاً».

الكاتبة الصحفية أضافت: «80% من جمهور فضاء التواصل الاجتماعي، يضعون أسماء مثل رهيف الإحساس لكن تجده ذا إحساس غليظ وهو أكثر واحد يشتم، وواحد يضع شعاره الدفاع عن الإسلام وهو أكثر المشاركين بعداً عن خلق الإسلام ببذاءته وقذفه للناس بالكفر والعهر والفسق، والفتاة التي تؤاخذك بسبب خروجك عن التقاليد هي التي تضع صورة غير لائقة وشبه عارية».

وفيما يخص ارتباطنا بهذه المواقع استشهدت بقصة طريفة قالت فيها: «سيدة سعودية دخلت لإجراء جراحة، وحين خرجت من غرفة الجراحة أخذت تحرك رأسها يميناً ويساراً وأقاربها يسألونها: ماذا تريدين؟ ماء، طعاماً، تشعرين بالحر، بالبرد؟ ثم اضطروا إلى رفع كمامة الأوكسجين لتتحدث، فقالت لهم اكتبوا في واتسآب أن جهير أجرت جراحة».