جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن يوجه رسالة «قرآنية» للرئيس وأعوانه

الاربعاء 27 فبراير 2013 | 05:30 مساءً
القاهرة - Gololy
317
أحمد حسن يوجه رسالة «قرآنية» للرئيس وأعوانه

تحت عنوان «رسالة إلى الحاكم»، كتب أحمد حسن، نجم وسط الزمالك، مقالاً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي إلى الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.

الصقر قال: «ابعث هذه الرسالة خالصة لله تعالى لكونك مسلم وموحد بالله.. سأبدأ رسالتي هذه بآيات من الذكر الحكيم وكما يقولون أنك من حفظته وأعلم أن هذه الآيات قد مرت عليك آلاف المرات».

صاحب الـ38 عام، تابع: «أعتقد مثل الجميع أنك مجبر ومكره على أفعال كثيرة قد يكون ضميرك غير راضياً عنها ونفسك غير مطمئنة إليها»، واستشهد على كلامه هذا بآية من سورة الشعراء.

عميد لاعبي العالم، أضاف: «سيادة الرئيس: احكم بما يمليه عليك ضميرك أنت ولا تخشى في الحق لومة لائم، لأنه في الآخرة سوف يتبرأ منك الجميع وستقف أمام الله وحيداً».

حسن الذي ظل يستشهد في كل فقرة بآية قرآنية، أردف: «سيادة الرئيس أعمل على مصلحة الجميع.. فالجميع هم أهلك وعشيرتك ولا ترضى فئة على حساب أخرى، وتذكر أنك ولى أمر الجميع ومسئولاً عنهم فهذا هو الابتلاء الحقيقي».

نجم الأهلي السابق، طلب من أعوان مرسي توصيل رسالته إليه، وقال: «ارجوا من المقربين من الرئيس وأعوانه أن يوصلوا له رسالة خالصة لوجهه الكريم».

وفي الختام، قال حسن: «أذكرك بكلمه ابن السماك لهارون الرشيد بأنه لا يدوم ملك إلا بالعدل، ولا ينفع نفساً إلا ما قدمت، يوم لا يغني مولى عن مولى شيئاً، ويوم لا ينفع الذين ظلموا معذرتهم».