جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم لن تعرفهم إذا قابلتهم في الشارع بهذا المكياج.. شاهد واحكم بنفسك

الاثنين 04 مارس 2013 | 04:54 مساءً
القاهرة- هويدا أبو سمك
1603
نجوم لن تعرفهم إذا قابلتهم في الشارع بهذا المكياج.. شاهد واحكم بنفسك

الماكياج سلاح في يد الفنان، في العادة يستخدمه قبل الوقوف أمام الكاميرا ليضيف إليه بريقًا يزيده نجاحًا، وفي أوقات أخرى يكون أداة يستخدمها لتغيير شكله بالكامل وتحويله إلى النقيض من أجل دور يؤديه.

وهناك أوقات صنع الماكياج من النجوم أشخاصًا آخرين، لم يعرفهم جمهورهم أو ذويهم عندما رأوهم، لدرجة أنك قد ترى نجمك المفضل على الشاشة، ولا تعرفه.

Gololy جمع لك بعض هؤلاء النجوم الذي تغيرت أشكالهم بالكامل بفضل ماكيير بارع وضع لمساته على وجوههم.

جمال سليمان

في الفيلم الإيراني «يوم الحرية» تمكن الفنان السوري جمال سليمان من أدواته بدرجة جعلته يتغير بشكل كلي، حيث أبدع الماكير الإيراني «محسن الموسوي» في وضع لمسات خاصة بالشخصية حولته تمامًا.

مي عزالدين

المظهر وحده لا يكفي، هذه كانت رسالة الفنانة المصرية مي عزالدين أو نسمة في فيلم «حبيبي نائمًا»، والتي غيرت من شكلها تمامًا، حيث ظهرت في شكل الفتاة السمينة التي تعشق الأكل ورغم ذلك وقعت في حب الفنان خالد أبوالنجا.

أحمد حلمي

صدم الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره في فيلم «إكس لارج»، الذي قدم فيه شخصية الشاب مجدي البدين، الذي يبتعد عن أصدقائه ويتعرض لمواقف كوميدية كثيرة.

خالد صالح

صورته وماكياجه جعل الفنان المصري خالد الصاوي الذي يشاركه في فيلم «الحرامي والعبيط» ينفجر في الضحك عندما رآه، إنه خالد صالح الذي يجسد دور العبيط في هذا الفيلم، والذي تغير بنسبة 100% ولم يعرفه أحد.

هاني رمزي

لم يستفز الفنان هاني رمزي أو سلطان الجمهور بغبائه فقط في فيلم «غبي منه فيه»، ولكن كذلك بشكله، الذي انطبع الغباء على كل ملامحه، واستطاع أن يوصل للجمهور شخصية الغبي في شكله وتصرفاته.

أحمد زكي

براعة الفنان أحمد زكي ظهرت في تجسيده للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتغير شكله تمامًا بالماكياج ليصبح في أقرب صورة يمكن أن يقترب منها فنان إلى الرئيس الراحل.

أميتاب باتشان

فيلم «Paa» الذي أظهر فيه الفنان الهندي أميتاب باتشان براعة لا توصف عندما استطاع أن يجسد الطفل «أورو» البالغ من العمر من العمر 12 عاما والذي يعانى من أحد أمراض الاضطرابات الجينية، واستطاع النجم الهندي أن يظهر بماكياج مناسب للشخصية.

محمد سعد

في فيلم «عوكل» ظهر الفنان محمد سعد بأكثر من شخصية، وتنوع ماكياجه ليوصل بأدائه الفطري الشخصية للجمهور بسلاسة. وكانت شخصية «خالتي أطاطا» كانت من أهم الشخصيات التي جسدها سعد في هذا الفيلم، والذي مازال الجمهور يتذكرها ويتذكر شكل محمد سعد الغريب تمامًا عن ملامحه.

محمد سعد
فنانين بالمكياج - اميتاب باتشان
فنانين بالمكياج - هاني رمزي
خالد صالح
فنانين بالمكياج - احمد حلمي
فنانين بالمكياج - جمال سليمان
فنانين بالمكياج - احمد حلمي - خالد صالح -  مي عز الدين