جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو حامد: نعم قبلت يديه.. ووجه العريان يُصيبني بالاكتئاب

الاربعاء 06 مارس 2013 | 11:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
518
محمد أبو حامد: نعم قبلت يديه.. ووجه العريان يُصيبني بالاكتئاب

أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، أنه سيواجه جماعة الإخوان المسلمين بكل الأساليب المشروعة، وذلك ردا على الاتهامات التي تقول بأنه ينسق مع الفلول لإسقاط الإخوان، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان  هي التي اختلقت كلمة فلول.

أبو حامد خلال لقائه على قناة النهار، سخر من الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، قائلاً: «إنه وجه متكرر وأن النظر في وجهه يصيب بالاكتئاب، وتصريحاته متعالية، وهؤلاء أضروا بالفكرة الإسلامية أكثر من إبليس، وأن الإخوان بالنسبة له الشر المطلق ووصولهم إلى الحكم خطورة علي الدولة المصرية ، وان مع أي كائن من كان ضد الإخوان وعلينا أن نتساءل عن كم الملحدين الآن، قائلا : حاجة قميئة.

وعن الانتقادات التي تعرض لها بعد تقبيله يد البابا، أكد أنه يعتز بتقبيل يد البابا تواضروس الثاني ، قائلا: «كل ما أقابله سأقبل يده، مؤكداً أنه خسر الكثير من صداقته مع الثوار بسبب مواقفه».

وعن لقائه بوزير الخارجية الأمريكي جون كيري قال: إنه أكد لكيري، أن مرسي جاء بالانتخاب فعلاً ،ولكنه ارتكب ما يسقط شرعيته بعد عبثه بالغطاء الدستوري الذي تم علي أساسه انتخابه.

أبو حامد هاجم نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، المهندس خيرت الشاطر، مؤكداً على أنه يتحكم في مصر فعلياً عبر مكتب الإرشاد ومؤسسة الرئاسة، مشيراً إلى أن الرئيس محمد مرسي أقسم على أن يطيع أوامر المرشد العام للإخوان المسلمين.

وأكد أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، ينتمي لجماعة الإخوان بدون شك لكن من الغريب أنه ينفي ذلك، على حد قوله.