جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. شاهد احتفالات لاعبي الريال عقب الفوز على المان يونايتد

الاربعاء 06 مارس 2013 | 05:07 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
1028
بالصور.. شاهد احتفالات لاعبي الريال عقب الفوز على المان يونايتد

عبر جميع لاعبي ريال مدريد بدون استثناء عن سعادتهم البالغة بالفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره، أمس، بهدفين لهدف، إلا أن لكل واحد منهم طريقته الخاصة في إظهار السعادة والتعبير عنها.

Gololy قام برصد معظم ما جاء على صفحات نجوم الريال عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر وانستجرام»، وجاءت ردود أفعالهم كالتالي:

«كريستيانو رونالدو»، نشر صورة له عقب إحرازه لهدف الفوز، وكتب: «شكراً على الاستقبال الضخم والخرافي.. أنا سعيد لفوزنا ولكن أيضاً حزين لخسارة مانشستر يونايتد».

على الرغم من عدم مشاركته في المباراة لعدم اكتمال شفائه، إلا أن «إيكر كاسياس»، سافر مع فريقه لمؤازرته، وعقب انتهاء اللقاء كتب: «الشامبيونزليج.. مانشستر يونايتد1 راموس بالخطأ.. ريال مدريد2 مودريتش وكريستيانو».

«سيرجيو راموس»، نشر صورة له بصحبة عدد من زملائه بالفريق في غرفة خلع الملابس، وعلق عليها قائلاً: «فخور وسعيد لوجودنا في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوربا عقب فوزنا على فريق عظيم مثل مانشستر يونايتد».

فيما نشر «مسعود أوزيل» و«ألفارو أربيلوا» و«سامي خضيرة»، نفس الصورة التي جمعتهم مع كريستيانو، واكتفى الأول بقول: «هالا مدريد 10 M»، فيما كتب الثاني: «مانشستر يونايتد1.. ريال مدريد2.. هالا مدريد»، وقال الأخير: «نحن في ربع النهائي».

أما «جونزالو هيجواين»، الذي صنع هدف الفوز للدون، فأعرب عن سعادته بالفوز والصعود لدور الثمانية، ونشر صورة له بصحبة أنخيل دي ماريا وهما في الطائرة، وقال: «أعطيكم صورة مع صديقي المقرب.. أتمنى له الشفاء».

«كليبر بيبي» فقال: «مانشستر يونايتد1.. ريال مدريد2.. مودريتش وكريستيانو»، أما مارسيلو، فكتب: «سعيد جداً لفريقي اليوم مجهود رائع من الجميع»، فيما نشر «ريكاردو كاكا»، صورة له وأعرب عن سعادته بالفوز وشكر جميع من ساند الفريق.

ريكارد و كاكا
جونزالو هيجواين
الفارواربيلوا
مسعود اوزيل
سيرجو راموس
مسعود اوزيل - كريستيانو رونالدو - سيرجو راموس - ايكر كاسياس