جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تعرف على أفضل 10 مصارعين في تاريخ الـWWE

الجمعة 08 مارس 2013 | 12:00 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
45117
بالصور.. تعرف على أفضل 10 مصارعين في تاريخ الـWWE

أسماء كثيرة من المصارعين انضموا إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، إلا أن القليل منهم من استطاع تكوين شعبية سواء بسبب قدراته الهائلة في حلبات المصارعة أو نجاحه في عالم التمثيل وتقديم البرامج.

Gololy يستعرض لكم أفضل 10 مصارعين في تاريخ الـWWE، وفقاً لأعمارهم السنية، وهم:

أندريه ذا جاينت: من مواليد عام 1964، ولكنه توفي في يناير 1993 إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، حمل العملاق لقب الاتحاد مرة واحدة، ويكفيه أنه أول من كُرم من قبل الـWWE بدخوله قاعة المشاهير.

هالك هوجان «59 عام»: أسطورة المصارعة الحرة الحية، هذا هو الوصف الأنسب له، فهو حقق بطولات وإنجازات عديدة طوال فترة لعبه، ومن أبرزها فوزه بحزام الاتحاد 6 مرات، بجانب النجاح الباهر الذي حققه في المجال التمثيلي.

ستيف أوستن «48 عام»: مصارع أسطوري حقق العديد من البطولات الفردية والجماعية، بجانب النجاح في عالم السينما والبرامج، بدء الاتحاد يلجأ إليه حالياً، لإضافة مزيد من الإثارة على عروضه، خاصةً في حالة تراجع نسب المشاهدة.

أندرتيكر «47 عام»: بالرغم من كبره في السن وقلة ظهوره، إلا أنه يعتبر أسطورة الاتحاد الحالية، وظهوره في أي عرض يحقق نسبة مشاهدات عالية جداً، وحقق لقب الاتحاد حوالي 15 مرة.

شون مايكلز «47 عام»: من أقدم المصارعين في الـWWE، حيث أنه في الاتحاد من عام 1988، إلا أن اضطر للاعتزال عقب خسارته أمام أندرتيكر في «راسيل مانيا 26»، وذلك وفقاً لاتفاق مسبق بينهم، ونال حزام الاتحاد عدة مرات.

كين «45 عام»: الوحش الأحمر كانت بدايته مع أندرتيكر، واشتهر خلال تلك الفترة بارتدائه لقناع بشكل دائم، قبل أن ينزعه له تريبل إتش عام 2002، حقق العديد من البطولات الفردية والجماعية، ومنها بطل العالم للوزن الثقيل.

تريبل إتش «43 عام»: المدير التنفيذي الحالي للاتحاد، كما أنه يُشارك في عروض قليلة وهامة أمام أساطير المصارعة كأندرتيكر، وحقق لقب الاتحاد 8 مرات وحزام الوزن الثقيل خمسة مرات.

«ذا روك» دواين جونسون «40 عام»: بطل الـWWE الحالي ويستعد لملاقاة جون سينا في «راسيل مانيا»، ويعتبر من أنجح مصارعي الاتحاد في المجال التمثيلي ويستعد حالياً لتقديم برنامج تليفزيوني، وحقق حزام الاتحاد حوالي 7 مرات.

جون سينا «35 عام»: يُعد أحد أهم مصارعي الـWWE في الوقت الحالي، ودائماً ما يتم تشبيهه بهوجان لقدراته التمثيلية الهائلة وأسلوبه المتميز في جذب الانتباه إليه، وحقق العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة الاتحاد والفرق.

راندي أورتن «32 عام»: كانت بدايته قوية للغاية حيث أنه حقق لقب الوزن الثقيل وهو في الـ24 من عمر، ليصبح أصغر مصارعاً في الاتحاد ينال هذا اللقب، ونال حزام الاتحاد 6 مرات والوزن الثقيل ثلاث مرات.