جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بديع يتعرض لمحاولة اعتداء في سيتي ستارز

الثلاثاء 12 مارس 2013 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
376
محمد بديع يتعرض لمحاولة اعتداء في سيتي ستارز

تعرض الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، لمحاولة اعتداء بمول «سيتي ستارز» بمدينة نصر، حيث كان يتناول الطعام برفقة أسرته في أحد المطاعم بالمول، قبل أن يأتي أحد الزوار للنقاش معه في أمور سياسية.

وأكد مصدر بجماعة الإخوان، أن بديع حاول إنهاء الحديث، لكن الشاب دخل في مشادة كلامية معه، وحاول الاعتداء عليه، مشيرًا إلى أن العاملين بالمطعم تمكنوا من التدخل ومنع التعدي على المرشد، على حد قوله.

ويروي  الشاب كريم صاحب واقعة الهجوم على المرشد فيقول: عندما شاهدت الدكتور محمد بديع توجهت إليه، ووجهت إليه بعض الانتقادات، وأكد له أن أيام الإخوان أصبحت معدودة، وسوف يعودون إلى السجون على أيدينا مرة أخرى، مؤكداً أنه لم يعتد عليه بل دخل معه في نقاش حاد وعتاب فقط،  فرد المرشد العام: ربنا مكلفني إني ما أردش على أمثالك، ثم نظر إليه نظرة سخرية، بحسب قوله.

كريم أضاف أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» لم أتعرض لمرشد الإخوان بالضرب أو حتى الاقتراب منه، كما نشر في بعض وسائل الإعلام، مشيرًا أنه يمتلك فكرًا سياسيًا، والاختلاف مع الإخوان سياسي فقط.

وتابع: قلت للمرشد: المطعم ده أمريكاني وهما اللي بيساندوكوا .. فرد المرشد قائلا : ربنا أمرني ما أردش على أمثالك وتجاهل كلامي، مضيفاً: أردت أن أوصل رسالة إلى المرشد مفادها: كيف تتعاطى الغداء داخل مطعم أمريكاني وهم الذين يساندونكم.. فرد على بنفس عبارة التي ذكرتها، وأضاف: أن المرشد هرب مني على سلالم المول، ودخل في مشادة ثانية  مع سيدة أخرى حملته مسئولية ما يحدث في مصر.

من جانبه قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين: إن الدكتور محمد بديع لم يتعرض للاعتداء كما ذكر البعض أثناء وجوده في «مول سيتي ستارز»، موضحاً أن حقيقة ما حدث أن الدكتور بديع كان يتناول الغداء مع أسرته في المول، وأثناء ذلك قام بعض الموجودين بالتقاط الصور التذكارية معه، مشيرا إلى أنه خلال ذلك قام أحد الشباب بالهتاف ضد المرشد والجماعة وحاول المرشد تهدئته والنقاش معه لكن دون جدوى.

وأشار إلى أن الموجودين تدخلوا ومنعوا الشاب من الوصول للدكتور بديع، منوها إلى أن الشاب هتف «يسقط يسقط حكم المرشد»، ورد عليه الدكتور بديع بالقول: «لو كنت أنا من أحكم مصر فليسقط يسقط حكم المرشد، لكن ذلك غير صحيح».