جولولي | كيف تصرف حسين رياض في هذه الورطة؟
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة- Gololy

يواجه الفنان بعض المواقف الصعبة أثناء تجسيدهم لبعض الأدوار، البعض هذه المواقف يقرأ عنها المشاهد بعد ذلك ويعتبرها كوميدية، إلا أنها تكون مشكلة كبيرة في وقتها للفنان.

هذا ما حدث مع الفنان حسين رياض، في أحد المرات، أثناء تأديته لأحد الأدوار على المسرح، حيث كان يجسد دور مريض فاقد الأمل في الحياة، وفي كل مرة تطالبه زوجته أن يأخذ الدواء يلقي به بيده من على «الكومدينو»، رافضًا تناوله، إلا أنه فوجئ وقتها أن الدواء ليس موجودًا.

ذكاء رياض أخرجه من هذا الموقف بحوار مرتجل أدخله على النص قال فيه: «أنا رميت الدواء قبل ما تيجي .. مافيش أمل»، ثم استكمل الحوار ولم يشعر الجمهور بأي شيء.



عدد التعليقات (5)

طارق السويسى

2013-03-19 13:53:37

الفنان حسين رياض فنانا كبير شارك فى العديد من الافلام و قام بتجسيد كافة الشخصيات الطيب منه و الشرير و لكن كانت معظم ادواره هو دور الاب الطيب المتفهم الممتلئ بالحنان مثل دوره فى افلام موعد مع الحياة و هذا هو الحب و حب فى الظلام  و رد قلبى و السبع بنات و رسالة الى الله و فى بيتنا رجل و مافيش تفاهم و المراهقات و شمس لا تغيب والارض الطيبة وعش الغرام و غيرها و لكنه قام ايضا بدور الرجل القاسى الظالم مثل دوره فى فيلم المظ و عبده الحامولى وشفيقة القبطية و المماليك و لا تذكرينى و انا حرة ومن ادواره الغريبة دور القواد فى فيلم وكر الملذات و دور المهرج فى فيلم الشيطانة الصغيرة و دوره فى فيلم البنات و الصيف الذى قام فيه بدور زوج يشتهى خادمته و تتسبب فى توتره و عذابه النفسى فيقوم بضربها و اهانتها و يتهمها بالسرقة للتخلص منها ...ورغم ذلك اجاد دوره فى فيلم رابعة العدوية فى دور الشيخ الزاهد ثوبان ووالد رابعة العدوية ايضا فى الفيلم النادر و الذى لا يعرض  ابدا و هو فيلم شهيده الحب الالهى بطوله عايده هلال و رشدى اباظة .

جلال

2013-03-19 17:37:20

أخ  طارق  في مقا  نُشر عن سناء جميل و أنا علّقت  على  تعليقك  ، عنوان  المقال ( سناء جميل.. فنانة عملاقة صنعتها ظروف قاسية)  يا ريت  تفيدنا  أكثر  و  شكراَ  لك  على  مشاركتك  و تعليقاتك  يللّي  بالفعل  أصبحنا  ننتظرها

طارق السويسى

2013-03-19 19:31:20

الاستاذ جلال اشكرك على تعليقك و مشاركتك معنا ....انا بالفعل اتذكر هذا المقال عن الفنانة سناء جميل و كتبت تعليق عنها وعن افلامها  و عن كراهيتها لفاتن حمامة و لكن ما هى المعلومة التى تريدها  ؟؟ علما بانى اكتب التعليق الذى يتناسب مع المقال او ربما يكون مكملا له ...فاتمنى توضيح المطلوب وهل تريد سناء جميل بالذات و ان شاء الله سأكتبها لك وشكرا .

جلال

2013-03-20 08:04:59

أذكر يا أخّ هشام  أنّك  قلت  ضمن  تعليقك على المقال أنّك  تضايقت منها  عندما سمعتها في برنامج ساعة صفا تتحدّث أنّها لا تحبّ فاتن حمامة  بسبب ما قالته عن دور  (نفيسة ) أنّه دور سخيف ، و أنا كتبت وقتها أنّ  ضمن المقابلة (ساعة  صفا ) ، ذكرت أنّها لا تحبّ فاتن  لأنّها علمت أنّ الأخيرة  رفضت أن تمثّل معها سناء جميل في إحدى الأفلام ( بالرّغم أنّها مثلت معها فيلم لن أبكي أبداً) ، أنا بقول يمكن وقتها غيرة فنيّة بين الإثنين و خصوصاً بعد نجاحها في شخصيّة نفيسة و هو الدّور التي رفضته فاتن حمامة .

طارق السويسى

2013-03-20 09:48:50

نعم استاذ جلال هذا حدث بالفعل فى التعليق الذى كتبته ...و بالمناسبه  نشر المقال بتاريخ 22 ديسمبر 2012 و كنت وقتها اكتب التعليقات باسم هشام السويسى و ليس باسمى الحقيقى طارق عبد العزيز...اما  السويسى هذه  فهى تعود للمدينة التى ولدت بها  فليس هذا لقبى  .....ولكنى مازلت لا اعرف ما  هى المعلومة التى تريدها بالضبط ..؟؟  على العموم كانت  بالفعل علاقة سناء بفاتن متوترة و لم يجتمعوا معا فى اى فيلم سوى فيلم لن ابكى ابدا كما ذكرت  انت و كان دور سناء دورا صغيرا و لكنه كان مؤثرا فى الاحداث .. و ربما رفضت فاتن ان تشترك سناء معها فى اى فيلم بعد ذلك بسبب خلافهم على دور نفيسة فى فيلم بداية و نهاية و الذى رفضته فاتن لانه لم يكن يناسبها و قبلته سناء  فكان  نقطة تحول لها فى السينما و قرأت انها حصلت عليه على جائزة من مهرجان موسكو .......و اهلا بك فى الموقع و بكل القراء الاعزاء .

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 5 + 3

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: