جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دوللي شاهين: أشعر بالراحة النفسية معه وهو أولى من الغريب

الثلاثاء 19 مارس 2013 | 12:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1243
دوللي شاهين: أشعر بالراحة النفسية معه وهو أولى من الغريب

أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن مقارنتها بالممثل المصري أمير كرارة في تجربتهما لتقديم نفس البرنامج «مين بيقول الحق» ستكون ظالمة.

دوللي التي تخوض تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة قالت: «أجرينا تعديلات على شكل ومحتوى الحلقة، وستكون مدتها أطول، وبها فقرات جديدة، كما أن تجربة أمير كرارة مر عليها الآن أكثر من 8 سنوات، وأنا لا أحب المقارنات، وهناك فارق كبير بين مذيع رجل، ومذيعة امرأة، ولكل منا لمساته المختلفة».

الفنانة اللبنانية أوضحت أنها تنتظر رأي الجمهور في تجربتها الجديدة، لافته إلى أنها ستكتفي بالغناء والتمثيل إذا لم تنجح فيها، كما أعلنت انتهائها من تصوير نصف مشاهدها في فيلمها الجديد «تتح» أمام الممثل المصري محمد سعد، بالإضافة إلى عملها على الانتهاء من ألبومها الجديد.

شاهين لم تجد أي حرج من الاعتراف بأنها تفضل التعامل مع زوجها المخرج باخوس علوان لإخراج كليباتها، وبررت ذلك قائلة: «هذا سببه شعوري بالراحة النفسية معه، وقد تعاونت من قبل مع مخرجين آخرين فى 5 كليبات مختلفة، لكن كنت أبذل مجهوداً كبيراً وعانيت مشاكل، أما «باخوس» فهو يفهمني وأفهمه، ولو كان زوجي طبيب أسنان كنت سأكشف على أسناني عنده، فهو أولى من الغريب».

دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين