جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي: كنا نعلم أن كارثة ستقع في بورسعيد قبل مباراتنا مع المصري

السبت 23 مارس 2013 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
43
أحمد فتحي: كنا نعلم أن كارثة ستقع في بورسعيد قبل مباراتنا مع المصري

قال أحمد فتحي لاعب الأهلي، المعار لفريق هال سيتي الإنجليزي إن مصر لا تزال بلد الأمن والأمان، رغم الأحداث السياسية المضطربة، التي تشهدها في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق من حدوث أي خطر محتمل، وأن ما يحدث من توترات في الأوضاع الأمنية يكون في مناطق محدودة، وليس على مستوى مصر ككل، وحتى هذه المناطق المضطربة لا تعوق حركة الحياة.

فتحي أضاف خلال حواره لصحيفة «اندبندنت» الإنجليزية، لا أحد يعلم كيف تسير الأمور في مصر حاليًا، والكثيرون لديهم الشعور بالخوف من الذهاب لمصر، ولكن بالنسبة لي أراها آمنة، رغم حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، إلا أنني أثق تمامًا في أن الأوضاع الأمنية ستعود لطريقها الصحيح في أقرب وقت ممكن.

وعن أحداث مباراة المصري في بورسعيد قال: كنا نعلم قبل المباراة أن هناك مشكلة كبيرة ستحدث بداية المباراة، لكن اللاعبين لم يبالوا كثيرًا حتى لا نفقد التركيز، ولن أنسى أبدا مشهد جماهير الأهلي، التي توفيت داخل غرف الملابس أمامنا، ونحن واقفون عاجزون عن إسعافهم.

وأضاف إن أحداث مباراة بورسعيد هي السبب الرئيسي في رحيل البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق، عن الفريق بعدما قدم اعتذاره لمجلس الإدارة بعد الحالة النفسية السيئة التي مر بها.