جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محرم فؤاد.. سبع زيجات وابن واحد

الثلاثاء 26 مارس 2013 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
5235
محرم فؤاد.. سبع زيجات وابن واحد

من أشهر السمات المميزة لنجوم الوسط الفني زمان تعدد العلاقات العاطفية والزيجات سواء كانت علنية أم سرية، وضمت قائمة النجوم الذين اشتهروا بذلك عدة أسماء على رأسهم: تحية كاريوكا، رشدي أباظة، صباح، سهير رمزي، ميرفت أمين وكذلك الفنان محرم فؤاد.

وفي سجل محرم الزوجي والأسريّ سبع زيجات وكانت الأولى من تحية كاريوكا، بينما كان هو رقم 11 في سجلها، وبعد انفصالهما تزوج من سيدة أجنبية لم يمكث معها كثيرًا، أما الثالثة فكانت اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه طارق، ويقال أنه ارتبط سريًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث وتسبب هذا في انفصاله عن والدة ابنه الوحيد.

الزيجة الرابعة كانت من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، بطلة فيلمه الأخير «الملكة وأنا»؛ حيث تعرف عليها أثناء التصوير في لبنان عام 1975، وفي نهاية السبعينيات تزوج من الممثلة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة.

وآخر زيجاته كانت المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي بقيت معه حتى وفاته متأثراً بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

صورة نادرة لمحرم فؤاد مع ابنه طارق، والذي اتجه للغناء أثناء حياة والده ولكنه لم يحقق الشهرة ذاتها، كما أضافت منى هلال أن محرم لم يكن راضيًا عن ذلك وحاول منعه من الاستمرار في هذا الاتجاه، ولكن طارق لم يرضخ لرغبة أبيه.

محرم فؤاد وجورجينا رزق
محرم فؤاد