جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام في فيلم وثائقي

الاحد 31 مارس 2013 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
436
الأمير ويليام في فيلم وثائقي

إشارةً إلى وظيفته العسكرية كقائد مروحية إنقاذ بالسلاح الجوي الملكي، سلط الأمير ويليام، المصنف ثانيًا على العرش البريطاني، الضوء عليها في فيلم وثائقي تليفزيوني بعنوان «مروحية إنقاذ».

ويليام، في لقطات من الفيلم بثتها شبكة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» قبل عرضه المقرر في 8 أبريل المقبل، أكد أنه ليس هناك مهمة أسمى في الحياة من رؤية وجه ابن أو ابنة بعد إنقاذ والدتهما أو والدهما «هذا أمر مؤثر بشدة»، كما سيروي الأمير أيضًا تجربة إنقاذ طفل سقط من جسر حديدي قديم «لا يوجد شعور أجمل من فعلك شيء جيد وإنقاذك لحياة إنسان».

أما عن مهمته العسكرية بشكل مجمل، فقد وصفها ويليام بقوله: «إنك تحاول كقائد طائرة أن تتخيل أولًا سير عملية الإنقاذ بالكامل، منذ لحظة الإقلاع إلى مكان الحادث حتى العودة، وتتنبأ خلال ذلك بأي احتمالات أو مشكلات وتضعها في الحسبان قبل الإقلاع».

الأمير البريطاني يعمل منذ عام 2010 بالسلاح الجوي الملكي بجزيرة «أنجليسي بويلز»؛ حيث يعيش مع زوجته دوقة كمبريدج الأميرة كيت ميدلتون فى أحد الأكواخ، إلا أنها انتقلت حاليًا إلى لندن بسبب حملها بالطفل الملكي المنتظر منذ فترة طويلة.

ويليام، وفقًا لما ذكرته مجلة «يو. إس ويكلي» الأمريكية، أتم خدمته العسكرية، كما أن عقده سينتهي الصيف المقبل ولا ينوى تمديده؛ حيث يريد قضاء وقت أطول مع زوجته وطفله المنتظر فى يوليو المقبل، ولكنه في نفس الوقت لا يعتزم التخلي بالكامل عن الحياة العسكرية؛ حيث قال مصدر مقرب من الأمير: «ويليام مستعد لقبول تحديات جديدة سواء كفرد فى العائلة المالكة أو داخل القوات المسلحة»

 

الامير ويليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير ويليام - الامير وليام