جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. الرضواني: الشيخ حسان ساوم أنس الفقي بالثوار

الاحد 07 ابريل 2013 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
459
بالفيديو.. الرضواني: الشيخ حسان ساوم أنس الفقي بالثوار

عاد الدكتور محمود الرضواني أستاذ العقيدة الإسلامية والمذاهب المعاصرة، للهجوم على الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، واتهامه بمساومة انس الفقي وزير الإعلام السابق بإعادة بث قناة «الحكمة» مقابل إقناع الشيخ المتظاهرين بالانصراف من التحرير.

الرضواني أكد في فيديو نشر له على موقع«يوتيوب» أن الشيخ محمد حسان قد ذهب إلى أنس الفقي في بداية ثورة يناير، وطلب منه إعادة فتح قناة «الحكمة»، والسماح لها بالبث، مقابل أن يقوم الشيخ بإقناع المتظاهرين بالانصراف من  ميدان التحرير.

أستاذ العقيدة الإسلامية أضاف: «إن الشيخ حسان بعد لقائه مع الفقي قام بالذهاب إلى قناة العربية والمحور ليقول للمتظاهرين اثبتوا في أماكنكم واستكملوا الثورة، وأنا معكم بالرغم من وعده للفقي».

الفيديو يوضح أن الشيخ الرضواني استدل في كلامه على قال لي مصدر، أي أنه لم يشهد الحدث بنفسه، ولكن يظل هناك سرًا مجهولاً حول هجوم الرضواني على الشيخ حسان وقبله الشيخ محمد حسين يعقوب، فهل يكون ذلك تصفية حساب من الرضواني لهؤلاء المشايخ، بعد أن رفضوا وجوده على قناة«الناس»وتقديمه برامج فيها، كما ذكر الرضواني؟، أم أن هناك حسابات أخرى لا يعلمها سوى الرضواني نفسه؟.