جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زملاء ماريو بالوتيلي يضبطونه يُدخن في مرحاض القطار

الاثنين 08 ابريل 2013 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
333
زملاء ماريو بالوتيلي يضبطونه يُدخن في مرحاض القطار

كعادته دائما في إثارته للجدل، فقد استمر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في سلوكياته وتصرفاته الغريبة، حيث ضُبط متلبساً وهو يدخن السجائر في مرحاض القطار الذي كان يقل لاعبي فريق ميلان إلى مدينة فلورنسا لمواجهة فيورنتينا في «الكالتشيو».

لاعب ميلان الإيطالي أثناء تواجده بالمرحاض، لاحظ لاعبي الفريق انبعاث رائحة السجائر داخل القطار، قبل أن يكتشفوا أن المشاغب بالوتيلي بالداخل، الأمر الذي أثار حفيظة بعضهم، بحسب صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت».

بالوتيلي رفض نصائح زملائه بالتوقف عن التدخين، مما جعل اللاعب الفرنسي مباي نيانج يسارع بإبلاغ نائب رئيس النادي أدريانو جالياني بالواقعة، الذي بدوره لم ينف صحة الحادثة، وأكد أنه قرر فرض غرامة مالية قاسية على بالوتيلي بسبب التدخين، الذي تحظره السلطات الإيطالية في القطارات بشكل قاطع وتعاقب كلا من يُكتَشف أنه أشعل سيجارة.

يذكر أن هذه الواقعة لم تكن الأولى التي يتورط فيها بالوتيلي بالتدخين، إذ سبق له فعل ذلك خلال فترة لعبه المضطربة مع مانشستر سيتي، وتعرض على مدى الأعوام الثلاثة التي أمضاها مع الفريق إلى عشرات العقوبات والغرامات المالية، ودخل في مشادات وحتى اشتباك بالأيدي مع مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني أكثر من مرة.