جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. حنان القطان في كنيسة الفاتيكان

الاربعاء 10 ابريل 2013 | 06:25 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
875
بالصور .. حنان القطان في كنيسة الفاتيكان

قامت الداعية الكويتية حنان القطان، بنشر مجموعة من الصور خاصة بزيارتها لكنيسة الفاتيكان في ايطاليا قبل أيام، والتي صادفت عيد «الفصح» عند المسيحيين.

القطان نشرت الصور على صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»وعلقت على زيارة الكنيسة قائلة: «مشيت في أرجائها وانبهرت من عظمة هندستها وتماثيلها وزخرفتها، وجدت الفن والتحف، ولم أجد الخشوع، ولم أجد التضرع إلى الله، الجميع منبهر ويصور، لكن أين المتجرد المبتهل؟!».

الداعية الإسلامية أضافت: «المعابد مقدسة حتى في ديننا يحرم هدمها لكن هنا بدعة التثليث بجعل عيسى ابن الله وليس رسوله فقط قتلت معاني التجرد لله الواحد الأحد.. كان حلمي وأمنيتي وأنا بعيد الفصح عندهم في الفاتيكان.. أن أقول لهم جميعا : «تعالوا يا أخوتي المسيحيين يا أهل الكتاب إلى عبادة الله وحدة لا شريك له .. فنحن مثلكم نؤمن برسلكم ونعبد ربكم إلا أننا لا نشرك معه أحد من خلقه،« قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلا نَعْبُدَ إِلا اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ».

حنان القطان
حنان القطان
حنان القطان
حنان القطان
حنان القطان
حنان القطان