جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون تيري مُعرض لخسارة أمواله في المغرب

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
305
جون تيري مُعرض لخسارة أمواله في المغرب

بعد أن قاموا بحجز قصور كبيرة وفارهة، جاءتهم الصدمة بتوقف المشروع وعدم استطاعة الشركة تكملته، حيث تعرض لاعبون من الدوري الإنجليزي لخسارة أموال طائلة، جراء حجزهم لقصور كبيرة وفارهة ضمن مشروع سياحي باسم «هوليداي فيلا»، كان من المقرر أن تُشيد على شواطئ مدينة السعيدية في المغرب.

تفاصيل المشروع الذي ربما يكون سبباً في خسارة اللاعبين الإنجليز لأموالهم الطائلة التي دفعوها، والتي تقدر بملايين الجنيهات إثر حجزهم هذه القصور ضمن المشروع السياحي الذي تقدر كلفته بنحو 200 مليون جنيه إسترليني، كانت قد كشفت عنه صحيفة «الدايلي ميل» الإنجليزية.

جون تيري قائد فريق تشيلسي، يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، ومعه كل من زميله جو كول، إلى جانب لاعب مانشستر يوناتيد ريو فيرديناند وزميله مايكل كاريك إلى جانب جاري نيفيل، بالإضافة إلى نحو ٢٠ لاعبا آخر، حيث كان من المقرر أن يتسلم هؤلاء اللاعبين قصورهم هذا العام، لكن توقف العمل فيها بسبب حدوث اختلاسات وفساد مالي أصاب الشركة المكلفة بتنفيذ المشروع، الذي كانت الأمور تسير به في الاتجاه الصحيح للتنفيذ، فاضطرت إلى إيقاف العمل به.

يذكر أن الشركة المنفذة، كانت قد استغلت وجود لاعبي الدوري الإنجليزي للترويج لهذا المشروع، الذي كان يضم في ثناياه إلى جانب القصور محال تجارية عديدة، ومطاعم ومرافق حيوية.