جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرجل الأخضر يواجه خطر التسمم

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 11:06 صباحاً
القاهرة-Gololy
670
الرجل الأخضر يواجه خطر التسمم

قمة الكوميديا المختلطة بالأسى سوف تجدها هنا عندما تعلم أن البرازيلي "هنريكي دوس سانتوس" سعى إلى أن يكون شخصاً قريب الشهرة من "هالك" الرجل الأخضر الشهير، لتصيبه اللعنة ويواجه مخاطر صحية عديدة.

سعى "سانتوس" -35 عاماً- إلى تحقيق حلم النجومية بالسير في شوارع فافيلا كروزيرو البرازيلي القريب من ريو جانيرو - كالرجل الأخضر خاصة أن عضلاته تساعده لهذه المهمة، فقام بتغطية نفسه بطلاء أخضر دون سابق معرفة بنوع الرش المميت الذي استخدمه.

كانت المفاجأة بعد انتهاء العرض وتحقيق النجومية وسط جيرانه وأطفال الشوارع المجاورة الذين سعوا بالتصوير مع "خليفة الرجل الأخضر" ليتوجه إلى منزله ويحاول إزاله الطلاء النجومي، ولكن الطلاء لم يزال.

حاول مرات عديدة، بل عشرات المرات واستعان بوالدته في تنظيف جسده من الطلاء، ليعود إلى العبوة التي استخدمها ويكتشف أنها مادة طلاء صناعية تستخدم في طلاء صناعية التي تستخدم عادة للصواريخ الباليستية والغواصات النووية، ليقوم بالدخول على الانترنت ليجد العديد من التحذيرات التي تشير بعدم استخدام هذه المادة على الجلد لاحتوائها على فيروس مسمم، ليقوم بارتداء أكياس أثناء النوم خوفاً من عدوى من في المنزل!!.

سعى ليكون الرجل الأخضر فواجهه خطر التسمم لاستخدامه طلاء نووي!!
سعى ليكون الرجل الأخضر فواجهه خطر التسمم لاستخدامه طلاء نووي!!