جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أرنود فاندور أحد منتجي الفيلم المسيء يشهر إسلامه ويبكي أمام قبر الرسول

الاثنين 22 ابريل 2013 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
953
بالصور.. أرنود فاندور أحد منتجي الفيلم المسيء يشهر إسلامه ويبكي أمام قبر الرسول

أعلن أرنود فاندور عضو حزب الحرية اليمين الهولندي السابق، اعتناقه الإسلام وتوجه بعد ذلك لزيارة الحرمين الشريفين، لاسيما وأنه ينتمي إلى الحزب الذي ساهم في إنتاج الفيلم المسيء للرسول عليه السلام.

فاندور قام بزيارة المسجد النبوي الشريف، وعيناه تنهمران بالبكاء عند الروضة الشريفة، وقد اشتد بكاؤه أثناء وقوفه أمام قبر النبي عليه السلام، وتذكر الخطأ الكبير الذي وقع فيه قبل أن يشرح الله صدره للإسلام.

فاندور قال: «إن عملية البحث قادتني لاكتشاف حجم الجرم الكبير الذي اقترفه حزبي السابق، وبدأت في الانجذاب إلى الدين الإسلامي، وشرعت في القراءة عنه بطريقة موسعة، والاقتراب من المسلمين في هولندا، حيث قررت اعتناق الدين الحنيف، على حسب ما ذكرته صحيفة «عكاظ».

وأضاف: «إنه شاهد ردود الأفعال التي أثارها الفيلم المسيء للرسول عليه السلام، وبدأ بالبحث عن حقيقة الإسلام ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم الكريم».

عضو حزب الحرية اليمين السابق زار جبل أحد، وقال عنه: «كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة وكم أحببت أن أقف هنا اليوم، وهو شعور أجمل من القراءة».

وقد التقى فاندور إمامي المسجد النبوي الشريف الشيخ صلاح البدير، والشيخ علي الحذيفي، وأجرى حوارًا وديًّا معهما، وتلقى منهما الكثير من الدعم والتوجيهات والنصائح التي تعينه في حياته المستقبلية، وتوجه إلى معرض المسجد النبوي الشريف، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التوسعة الكبرى للمسجد النبوي الشريف والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين.

فاندور ذكر: إن وداع المدينة المنورة أمر محزن، ولكن عزائي هو أنني ذاهب إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وسأعود لهذه البقاع الطاهرة مرة أخرى وفي وقت قريب، وقد التقي الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام .

ارنود فاندور
ارنود فاندور
ارناود فاندورن
ارنود فاندور
ارنود فاندور