جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانويل جوزيه: شيكابالا حطم حلمه.. وأبوتريكة أفضل شخص قابلته في حياتي

الثلاثاء 23 ابريل 2013 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
737
مانويل جوزيه: شيكابالا حطم حلمه.. وأبوتريكة أفضل شخص قابلته في حياتي

نظرًا للموهبة الكروية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، فقد كشف المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، عن أمنيته بأن يكون شيكابالا ضمن صفوف الأهلي آنذاك.

جوزيه قال في حواره على قناة «مودرن»: هناك لاعب وقّع للأهلي والزمالك في وقت واحد، وتعرض للإيقاف ستة أشهر.. إنه شيكابالا، وذلك بعد عودة لاعب الزمالك السابق من رحلة احترافية من اليونان قبل سبعة أعوام، وقام بالتوقيع للأهلي قبل تغيير وجهته للقلعة البيضاء.

الساحر البرتغالي كما يلقبه الكثيرون أضاف، شيكابالا أفسد مشواره، ولو كان معي لأصبح نجمًا كبيرًا في أوروبا، حزين لما فعله اللاعب لقد حطم فرصة كبيرة في حياته.

جوزيه صرح بأن محمد أبو تريكة هو أفضل شخص قابله في حياته، وقال: علاقتي بأبو تريكة مثل علاقة الأب وابنه، فقد تدرب معي منذ انضمامه للأهلي عام 2004 ، وحققنا إنجازاتنا سويًا للقلعة الحمراء، مضيفاً: عندما قابلته لأول مرة علمت أنه يريد تعلم كل شيء في الكرة، خاصة وأنه انضم إلى الأهلي وعمره 25 عامًا، إنه كلاعب وكشخص.. أفضل شخص قابلته في حياتي، فهو شخصية مثالية، مؤكداً أن أبو تريكة يفكر في كل من حوله طوال الوقت، وخاصة الفقراء، فكل من يحتاجه يجده سريعًا.

المدير الفني السابق للأهلي يرى ضرورة تواجد أبو تريكة ضمن صفوف منتخب مصر في حالة تأهله لكأس العالم 2014، حتى في حالة عدم مشاركته بشكل أساسي، فوجوده مهم مع زملائه في المنتخب، لأنه لاعب يمكنه نقل خبراته للاعبين الأصغر سنًا بكل سهولة.

يذكر أن نجم الأهلي محمد أبو تريكة والبالغ من العمر 34 عامًا، يلعب الآن في صفوف بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة من الأهلي حتى نهاية الموسم.