جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرفا قاضي: ألتزم حدودي في الإثارة.. ولدي عادة سيئة أرغب في تغييرها

الجمعة 26 ابريل 2013 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
3116
ميرفا قاضي: ألتزم حدودي في الإثارة.. ولدي عادة سيئة أرغب في تغييرها

شهرة كبيرة حققتها الفنانة اللبنانية ميرفا قاضي بعد حملة إعلانية قامت بها مؤخراً لصالح أحد مشروبات الطاقة، وبالرغم من ظهورها بملابس صنفت بأنها مثيرة إلا أن ميرفا شددت على أنها نجحت في تقديم الإثارة برقي.

ميرفا أوضحت أن مفهوم الإثارة نسبي يختلف من شخص لآخر، وقالت: «تعريف الإثارة نسبي ويختلف بإختلاف شخصية المرأة، فهناك نساء يعكسن الإثارة بشكل رخيص ومبتذل، أما أنا فحاولت أن أبدو حقيقية وغير متصنعة في تأدية دور الجارة الجذابة، لذلك كانت النتيجة مرضية وإستطعت أن أقدم الاثارة بشكل راقٍ أحبّه الكثيرون».

الفنانة الشابة التي ظهرت أيضاً بملابس جريئة في برنامج «الرقص مع النجوم»، أشارت إلى أن لديها حدود تلتزمها في الإثارة والجرأة، وأوضحتها قائلة: «من الطبيعي أن تكون ثياب الرقص بهذا الشكل لتسهيل الحركة وهذا الشيء ليس بجديد، إنما المفاجئ كان تقبّل المشاهد العربي لنا وهذا دليل إنفتاح إيجابي على هكذا نوع من الفن الجميل، لكنني بالطبع التزم حدودي وأدرك تماماً أنه لا يمكنني الظهور بهذه الملابس على مسرح غنائي مثلاً».

قاضي تعتمد على والدتها الفرنسية في اختيار ملابسها، وكشفت أسرار حفاظها على رشاقتها قائلة: «أحافظ على وزن مستقر من خلال مزاولة الرياضة اليومية ومن دون الإلتزام بوقت أو موعد محدد، عندما أجد وقت فراغ، أتوجّه مباشرة الى مزاولة هواياتي المفضلة كالسباحة، ركوب الخيل، كرة السلة».

العادة السيئة الوحيدة التي ترغب ميرفا قاضي في تغييرها كشفتها بقولها: «أود تغيير عادة سيئة واحدة وهي إهمالي لبشرتي والعناية بها يومياً من خلال شرب الماء، تطبيق كريم الحماية من الشمس والطعام الصحي وما إلى ذلك، أنا على دراية تامة بكل الخطوات التي يجب أن تتبعها كل امرأة لتحافظ على جمال وصحة بشرتها، لكنني لا أتقيد بأي منها لسوء الحظ».